أبو يوسف: تصريحات عبد الستار قاسم تتساوق مع الاحتلال وتدعو للفتنة والتفرقة

تابعنا على:   14:44 2016-01-30

أمد / رام الله : اعتبر منسق القوى الإسلامية والوطنية د.واصل أبو يوسف، تصريحات عبد الستار قاسم  تساوقاً مع أهداف الاحتلال الاسرائيلي، وخروجاً عن القانون ووحدة الصف الوطني الفلسطيني .

وقال أبو يوسف في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت:" إن تصريحات عبد الستار التي هاجم فيها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية تعمل على بث الفتنة، تزامناً مع ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي من حرب مفتوحة ضد الرئيس والسلطة، والشعب الفلسطيني"

وأعرب أبو يوسف عن ثقته بخبرة  الشعب الفلسطيني الكافية في التعامل مع مثل هذه التصريحات الخارجة عن وحدة البيت الفلسطيني، مشيراً إلى تساوق تصريحات قاسم مع الاحتلال الاسرائيلي ومنهجه،  لكسر إرادة الشعب الفلسطيني.

وشدد أبو يوسف على أن السلطة الوطنية الفلسطينية هي حامية المشروع الوطني، وقدمت الكثير من المناضلين فداءً للوطن والقضية ولتحقيق الثوابت الوطنية في حق تقرير المصير والعودة والاستقلال.

ووصف أبويوسف، تصريحات عبد الستار ضد الرئيس أبومازن والأجهزة الأمنية، بالغريبة، فقال:" إن هذه التصريحات ولم تكن موجودة في قاموس العمل الوطني الفلسطيني والثورة الفلسطينية " وأضاف قائلا :" قاسم يسعى دائما  لوضع العراقيل أمام وحدة الصف الفلسطيني، وبث الفتنة والتفرقة.

وشدد أبويوسف على أن أصوات (النشاز) أمثال عبد الستار قاسم لا معنى لها، ومعزولة عن البيت الداخلي، ولن تؤثر على وحدة الشعب الفلسطيني، مؤكداً المضي نحو تحقيق الوحدة الوطنية.

اخر الأخبار