النضال الشعبي تدعو للمشاركة في مهرجان "نكون او لا نكون" دعما لابناء شعبنا في الداخل المحتل

تابعنا على:   17:29 2016-01-29

أمد/ رام الله :أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على وحدة المصير والدم والنضال التي تربط بين ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده ، مشيرة ان حكومة الاحتلال برئاسة المتطرف العنصري نتنياهو لا تفرق بين فلسطيني واخر .

وقالت الجبهة ليكن يوم الثلاثين من كانون الأول / يناير الموافق غدا السبت 2016 يوما عالميا للحقوق الوطنية والنضال ضد العنصرية،  في اليوم العالمي لدعم حقوق الفلسطينيين في الداخل المحتل ، داعية كافة ابناء شعبنا الى المشاركة في مهرجان "نكون او لا نكون" في قصر رام الله الثقافي الساعة الواحدة ظهرا.

وتابعت الجبهة ان حكومة الاحتلال تقوم  في اتخاذ قرارات معادية للجماهير العربية ومن بينها في الآونة الأخيرة، حظر "الإسلامية" و"الشمالية"، وإغلاق 20 جمعية أهلية، إلى جانب قمع الحريات وتكثيف ملاحقة الناشطين السياسيين، كما تسارع الحكومة الآن بهدم البيوت العربية، التي تبنى اضطرارًا من دون تراخيص بفعل الحصار، وهذا يبرز أكثر في قرار تدمير قرية أم الحيران في صحراء النقب، فقط من أجل بناء مستوطنة "حيران" لليهود، وهذا حلقة من مشروع اقتلاع عرب النقب من أراضيهم.

واضافت الجبهة إن ابناء شعبنا في الاراضي المحتلة عام 48 ، هم جزء اصيل ومكون رئيس من مكونات الشعب الفلسطيني ، يتعرضون لابشع الاجراءات العنصرية والقمعية من قبل حكومة الاستيطان التي تمارس ارهاب دولة منظم بحقهم .

مؤكدة أن ما يتعرض له أهلنا في الأراضي الفلسطينية المختلة عام 48،تهدف من خلاله حكومة الاحتلال تنفيذ أجندتها العنصرية و قوانينها العنصرية والتي تسعى لترجمتها على الأرض بفرض الوقائع.

وتابعت الجبهة تعمد حكومة الاحتلال إلى  تضييق الخناق على المواطنين العرب واستهداف ممتلكاتهم وأرضهم عبر التشريعات العنصرية المتطرفة وغير القانونية ، في إطار حملتها المتواصلة لتهجير السكان .

وتوجهت الجبهة إلى أبناء شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 بتحية إجلال وإكبار لصمودهم وتحديهم لكافة الاجراءات الإسرائيلية .

 

اخر الأخبار