حازم إمام: الزمالك "المحارب إعلاميا" قادر على الاحتفاظ بدرع الدوري وأحلم بمنصب رئاسة النادي

تابعنا على:   13:30 2016-01-29

أمد/ القاهرة: أكد حازم إمام، مدير الكرة بالزمالك، أن فريقه قادر على الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز الذي توج به في الموسم الماضي، مبينًا أن الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو يملك رغبة شديدة من في صناعة إنجاز جديد للقلعة البيضاء.

وأضاف، خلال تصريحات لـ"الجريدة" الكويتية، أنه يحلم برئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء، بينما اعتبرها خطوة بعيدة المدى، بقوله إنه لن يتخذها إلا عندما يكون قد كبر في السن واكتسب الخبرات اللازمة من أجل تولي هذا المنصب عن جدارة.

وفي هذا السياق، نفى الثعلب ما تردد حول ديكتاتورية مرتضى منصور، الرئيس الحالي للزمالك، في إدارة مهام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، منوهًا إلى أن مرتضى قام بتشكيل لجنة فنية من أبناء النادي المخلصين لتولي أمور اختيار المدير الفني بعد رحيل البرتغالي جورفان فيريرا، المدير الفني الأسبق، وهي التي اختارت ماركوس باكيتا، المدرب السابق، قبل أن تستقر على اختيار الجهاز الحالي.

وأوضح أنه كان قد رفض تولي منصب مدير الكرة في البداية، نظرًا لوجود إسماعيل يوسف الذي نجح في لم شمل اللاعبين ليكلل مجهوده بالتتويج بدرع الدوري الذي كان يحتاجه الفريق لكسر النحس الذي لازمه طوال الـ11 سنة الماضية، الأمر الذي دفع الثعلب الصغير لمخاطبة مجلس الإدارة بضرورة الإبقاء على تيجانا، ليتم تعديل الاتفاق بتعيين حازم في منصب رئيس جهاز الكرة بالفريق الأول، وليس مشرفًا على قطاع الكرة بشكل عام.

من ناحية أخرى، اتهم حازم إمام الوسائل الإعلامية بتوجيه الهجوم دائمًا على القلعة البيضاء، قائلًا إن الزمالك مخترق من الناحية الإعلامية، من خلال التركيز فقط على السلبيات والمشاكل داخل النادي، حتى من الإعلاميين المعروف انتماؤهم للنادي الأبيض.

اخر الأخبار