الجبهة الشعبية القيادة العامة تدعو المقدسيين إلي مقاطعة انتخابات بلدية القدس

تابعنا على:   01:17 2013-10-11

 أمد/ رام الله : دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أهلنا في مدينة القدس المحتلة، إلى مقاطعة الانتخابات البلدية للمدينة التي تنظمها سلطات الاحتلال في المدينة المقدسة .

وطالبت الجبهة في بيان صدر عنها اليوم الخميس (10/10) شعبنا الفلسطيني في القدس المحتلة إلي ضرورة مقاطعة هذه الانتخابات علي كل المستويات تصويتا وترشيحا ودعاية انتخابية لإيصال رسالة واضحة لالبس فيها للعالم كله مفادها رفض شعبنا للاحتلال وإجراءاته التهويدية واحتلاله للمدينة المقدسة .

وأشارت الجبهة الشعبية القيادة العامة ان هذه الانتخابات لمايسمي بلدية القدس هي سياسية بامتياز وليست انتخابات خدماتية كما يوج لها الاحتلال وبالتالي فان مشاركة أهلنا المقدسيين فيها هو تكريس واعتراف بأهداف الاحتلال باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني وإقرار بحق صهيوني مزعوم في هذا المكان المقدس .

وأدانت الجبهة الصمت العربي والدولي علي السياسات الصهيونية في مدينة القدس المتمثلة بتهويد المدينة وتهجير سكانها وهدم بيوت المقدسيين وإجبارهم علي مغادرة مدينتهم والحفريات والاقتحامات في المسجد الاقصي التي باتت تهدد كيان هذه المدينة وتراثها الثقافي العربي والإسلامي .

وختمت الجبهة بيانها بدعوة الدول العربية والإسلامية وعوم شعبنا الفلسطيني إلي الوقوف الجاد مع اهلنا في القديس المحتلة وتوفير كافة مقومات الصمود لهم ليتمكنوا من مواجهة وإفشال المخططات الصهيونية في القدس .

اخر الأخبار