حزب الشعب الفلسطيني يدعو لتحرك ضاغط وفعال لارغام الانروا للعودة عن قرارها

تابعنا على:   19:05 2013-10-10

أمد/ بيروت:  اطر العمل الجماهيري التابعة لحزب الشعب الفلسطيني في لبنان اتحاد شبيبة حزب الشعب الفلسطيني واتحاد لجان المراة العاملة الفلسطينية وهيئة العمل الشعبي.

شراكة وفد يمثل هذه الاطر برئاسة الرفيق ابو فراس سكرتير اقليم لبنان وعضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني،خيمة الاعتصام المفتوح امام المقر الرئيسي للانروا في بيروت لبنان.

عبرت عن رفضها لسياسة تقليص وكالة غوث وتشغيل الاجئين الفلسطينيين(الانروا )خدماتها بشكل عام وخاصة القرار الظالم الذي يحرم النازحين من اهلنا في مخيم نهر البارد من خطة الطوارئ التي عملت الانروا بها على اثر نكبة المخيم.

فاننا نطالب الاتحادات واللجان الشعبية وم.ت.ف وسفارة دولة فلسطين بالعمل والضغط من اجل عودة الانروا عن قرارها المجحف ،وكذلك تفعيل الضغط الشعبي في كافة مخيمات لبنان وضرورة التوافد الى خيمة الاعتصام امام المقر الرئيسي للانروا في بيروت لبنان من اجل ثني الانروا عن قرارها ،وفي هذا السياق نطالب الانروا برفع مستوى التقديمات لابناء شعبنا وخاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها لبنان الشقيق عامة وانعكاسها على اوضاع الاجئين الفلسطينيين في لبنان خاصة.

وتشدد هذه الاطر على ضرورة العمل الجاد  من اجل الضغط على وكالة الانروا لتقديم خدمات تليق بالانسان عبر زيادة التقديمات لابناء جماهير شعبنا في لبنان عامة واهلنا في مخيم نهر البارد خاصة لتخفيف الاعباءعن كاهل ابناء شعبنا،لجهة دعم مقومات صمود شعبنا على طريق كفاحه من اجل العودة.

وتم التشديد على هذا الموقف من خيمة اعتصام اهلنا،اهالي مخيم نهر البارد، من امام مكتب الانروا الرئيس في بيروت لبنان .