الحكومة الفلسطينية تسير قافلة جديدة من الادوية الى قطاع غزة

تابعنا على:   16:15 2014-01-05

أمد -رام الله: بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، وبرعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وبحضور وزير الصحة د. جواد عواد، سيرت الحكومة الفلسطينية قافلة جديدة مكونة من 15 شاحنة محملة بالأدوية والمواد المخبرية إلى مستودعات الادوية المركزية في قطاع غزة، بقيمة 7 ملايين شيكل، تحتوي على ادوية للسرطان، وزراعة الكلى، وأدوية سكري وضغط، والعديد من الادوية الاخرى والمستلزمات الطبية.

وصرح رئيس الوزراء ان تسيير هذه القافلة يأتي استكمالا لجهود الحكومة في تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني، وضمن الالتزام الكامل تجاه اهلنا في قطاع غزة على كافة المستويات، ومواجهة الصعوبات وإنهاء المعاناة بسبب الاحتلال والحصار، وانه ستكون هناك قوافل اخرى خلال الاشهر القادمة.

وأكد ان القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لن يهدأ لها بال إلا بعودة الوحدة الداخلية الى شقي الوطن بين الضفة وقطاع غزة، والارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية لمواجهة الاحتلال، ومواصلة المزيد من الحشد الدولي لرفع الحصار عن القطاع، وإلزام اسرائيل بالتقيد باتفاقية المرور والحركة لعام 2005، بما يعني فتح كافة معابر القطاع وتشغيل الممر الأمن، ورفع قيود الحركة عن الضفة الغربية ايضا.

اخر الأخبار