رسالة الأسير المحرر وقائد عملية ديمونا لإحرار العالم

تابعنا على:   21:18 2014-01-04

م.أسامة وافي

يقينا بالله العلي و توكلا عليه و هو نعم المولي النصير

اليوم الســـــــــــــــادس علي التوالي من الاضراب المفتوح عن الطعام حتي الشهاده

بعد صلاة فجر منُة و فضل من الله و توكلا عليه ..

ـ حينما اعلنت الاضراب عن الطعام لتحصيل حقوقي و باسم كل من مسه ظلم او اجحاف او شطب او انكار لحقوقه . و ايضا المطالبه في اشراكنا في بناء الحلم الفلسطيني و انجاز الاستقلال الوطني الفلسطيني ..

كنت وحيدا و منفردا في ذلك . فقط اعلنته للاخ السفير في الجزائر و لنقابة الموظفين في وزارة الخارجية

و شاء الله عز و جل احد اخلص المناضلين الرجال الرجال و الذي التقيته لا صدفة و لكنها موعد من الرحمن اخي و رفيق دربي المناضل الحر الاخ و الرفيق ــ حسني ابوالنصـــــــر ــ و الذي تولي بصلابة الثائر الحر ابن الثورة المدافع عن كل حق و هو من مسه الظلم ايضا الا انه تولي الدفاع عني و مساندتي و بكل هذا الزخم ليصل صمرتي الي كل ضمير فلسطيني حر .. ثم اخي و القائد المميز و الاسير المحرر الذب كان و رفاقه في عمليه الشهيده الخالدة دلال المغربي و الذين اعلنوا في خضم معركة الدم و النار و التحرير اعلنوا قيام دولة فلسطين رافعين العلم الفلسطيني يجوبون به شوارع و مدن الاحتلال لا يزرعون الموت للاعداء و لكنهم يزرعون املا لشعب اقتلعه الاحتلال من ارضه ..

اليهم اتوجه بكل العهد و القسم ان نمضي معا و سويا حتي الشهادة او النصر عهد لكل فلسطيني في الوطن مسه ظلم او اجحاف في الضفه غزه الشتات القدس الثماني و اربعين باسم اخواني الاسري و الحررين الذين يراد بهم ان يتحولوا ارقاما في وزارة الماليه لنقول . معا و سويا نحن بدأنا الحلم و لن نجلس في بيوتنا بعد التحرر بل سنكمل المسيرة و المشوار شركاء في القرار و العمل و بناء و تجسيد الدوله تحت قيادة فخامة الرئيس ابومازن .. و ايضا صرخة منا جميعا لانهاء هذا الانقسام البغيض في غزه لتعود اللحمه الوطنيه الي فجر وحدتها

باصرار استمر عهدا و قسما .. حتي دحر الظلم ووجهه الاخر الاحتلال .. و انهاء الانقسام علي الذات الفلسطينيه .

عاشت الثورة عاشت الدوله و ثورة حتي النصر

الأسير المحرر و المستشار لدي سفارة فلسطين الجزائر

......... ـ م.أسامة وافي ... ابوالهيثم ــ.......