القاهرة : وفد من اتحاد المنتجين العرب يزور رام الله في السادس من الشهر الحالي

تابعنا على:   00:58 2014-01-03

أمد / القاهرة : يزور وفد من اتحاد المنتجين العرب مدينة رام الله يوم 6 يناير الحالى بدعوة من وزير الإعلام الفلسطينى الدكتور محمود خليفة.

وقال إبراهيم أبوذكرى، رئيس الوفد إن هذه الزيارة تعد الأولى للاتحاد منذ اتفاقية كامب ديفيد وقبلها لا أحد يفكر فى زيارة الأراضى الفلسطينية المحتلة خوفا من تهمة التطبيع .

وأضاف أن الوفد يضم رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبوذكرى، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى حسن حامد، مستشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى على عبد الرحمن، رئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامى ممدوح يوسف، رئيس النايل لايف حسين زين .

تتضمن زيارة الوفد المشاركة فى اجتماعات اللجنة العليا للتنسيق بين القنوات الفضائية والتى تعقد فى رام الله اجتماعها السنوى بالإضافة لقيام الوفد بعقد اجتماعات مع المسئولين بوزارة الإعلام وأيضاً لقاءات ومبادرات اتحاد المنتحين العرب مع رئاسة الدولة الفلسطينية ولقاء خاص مع المسئول الأول عن الشباب الفلسطينى اللواء جبريل الرجوب .

وأوضح أبوذكرى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سياسة اتحاد المنتجين العرب والتى تهدف إلى كسر حاجز الخوف وتغيير المفهوم الإعلامى عن زيارات رام الله والقدس ومحاولة جادة لتغيير مفهوم الشعارات غير المسئولة والتى عزلت الفلسطينيين عن أشقائهم العرب وبعيدا عن المزايدات التى تستهلك كلمة التطبيع مع إسرائيل وتشويه كل من يزور الأراضى الفلسطينية المحتلة .

أضاف قائلا "لا تطبيع مع إسرائيل وهذه من الثوابت ومع ذلك تأتى زيارتنا لرام الله البلد العربى للوصل وإعادة الترابط بين الشعب الفلسطينى المرابض بالأرض المحتلة مع أشقائه بالوطن العربى الكبير".

 

اخر الأخبار