تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

الأحرار: مسيرات العودة التي فجرها شعبنا رفضاً لاستمرار الحصار يجب أن نحافظ عليها

الأحرار: مسيرات العودة التي فجرها شعبنا رفضاً لاستمرار الحصار يجب أن نحافظ عليها
  • شـارك:

أمد/ غزة : قالت حركة الأحرار الفلسطينية، إن مسيرات العودة التي فجرها شعبنا رفضاً لاستمرار الحصار والعدوان وتصدياً للمؤامرة الأمريكية الهادفة لتصفية حقوق شعبنا الثابتة يجب أن نحافظ عليها مستمرة متقدة حتى تحقيق أهدافها، فهي إبداع فلسطيني صمام أمامنه الشباب.

وأثنى الناطق اسم الحركة ياسر خلف على دور الشباب الفاعل في مسيرات العودة وخاصة أنهم من وضعوا اللبنة الأولى لها وعلى دورهم في ابتكار وسائل إبداعية جديدة بالوحدات التي أرقت الاحتلال واثخنت فيه وأربكته على كافة المستويات الأمنية والسياسية والعسكرية.

ودعا خلف الشباب للحفاظ على المشاركة الفاعلة في مسيرات العودة لما تمثل خيار للاجماع الوطني وأداة إبداعية أعادة الإعتبار للقضية الفلسطينية، قائلا إن دور الشباب في مسيرة النضال الوطني كبير لا سيما في الانتفاضات الفلسطينية التي أثبتت قدرة شعبنا وشبابنا على التحدي ولجم الاحتلال.

وأكد أحمد أبو حليمة منسق اللجنة الطلابية في الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، بأن الحركة الطلابية تستطيع أن تعطي الكثير في مسيرتها وخاصة مسيرات العودة التي تجمع الكل الفلسطيني والتي هي نتاج واستخلاص مجهود وطني , قائلا مسيرات العودة أعادة للقضية الفلسطينية الاهتمام الدولي وشكلت رفض شعبنا الكبير لصفقة القرن, قائلا هي أداه نضالية يجب على الكل الفلسطيني المشاركة فيها ’ لتحقيق أهدافها الأساسية ولتثبيت حق العودة وكسر الحصار.

وطالب أبو حليمة للمشاركة في 30 مارس يوم المليونية ورسالة بأن هذه المسيرات مستمرة والرد على المغرضين بأنها لن تتوقف وكل من يراهن على وقفها فهو واهم.

ومن ناحيته أكد أ. محمد الرقب مسؤول كتلة الأحرار الطلابية، بأن مسيرات العودة أعادة الروح إلى القضية 
الفلسطينية على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية بعد أن كادت أن تندثر وأصبحت منهكة ومتهالكة بسبب أداء عصابة التنسيق الأمني.

وشدد بأن الشباب الفلسطيني هو طليعة شعبنا وسيبقى كذلك ورأس الحربة في مواجهة الاحتلال وعدوانه وإفشال كافة المؤامرات وعلى رأسها صفقة القرن، داعياً كافة الأطر الطلابية والشباب للمشاركة الواسعة في المسيرات للحفاظ عليها وصولا لمليونية العودة في ال30 من مارس الجاري.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS