وقاحة الأمريكي غرينبلات ليس بصهيونته فقط، بل أنه يمثل الإتجاه الأكثر حقارة سياسية..لم ير إرهاب الكيان في خانيونس لكنه راى صواريخ غزة فبدأ يشتم مطلقيها..وطلع من هو أكثر نذالة من دينس روس
عــاجــل

الأسرى للدراسات : نفق "شطة" مفبرك لحرف الأنظار عن إضراب الإداريين

  • شـارك:

أمد / غزة : قال مركز أسرى فلسطين للدراسات، إن الخبر الذي نشره موقع استخباراى إسرائيلي مفبرك ولا أساس له من الصحة، وأنه يأتي في هذا الوقت الخطير لحرف الأنظار عن إضراب الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال.

وأوضح المركز إن الأسرى مستمرون في إضرابهم لليوم 51 على التوالي، ويخشى أن يستشهد أياً منهم وبالتالي سيكون لهذا الأمر تداعيات خطيرة على الأرض.

وأكد أن جبهة الإسناد للأسرى تتسع يوماً بعد يوماً وبدأت بعض الأصوات تتعالى في الدول الغربية تنادى بضرورة إنهاء إضراب الأسرى .

ولفت إلى أن قضية إضراب الأسرى كذلك أخذت بعدا إعلاميا واسعاً، مع استمرار الإضراب وتدهور صحة العشرات منهم ونقلهم إلى المستشفيات لذلك عمل الاحتلال على حرف الأنظار عن إضراب الأسرى وأوضاعهم القاسية، بنشر خبر كاذب ومفبرك يتحدث عن اكتشاف نفق فى سجن شطه كان يعده الأسرى للهروب من السجن.

وأعرب الأشقر عن خشيته أن يكون نشر هذا الخبر مقدمه لتنفيذ حملة قمع كبيرة ضد الأسرى في كل السجون، وسلسلة تنقلات واسعة بحقهم، بحجة البحث عن إنفاق مشابهه، بينما يكون الهدف منها إضعاف موقف الأسرى الداعم للإداريين المضربين وتشتيت قوتهم.

ودعا الأشقر وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء تسريبات إعلام الاحتلال، والتركيز على معاناة الأسرى المضربين منذ 51 يوماً متواصلة ، وإمكانية استشهاد احدهم في اى وقت .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS