مشاركة مدير مخابرات سلطة رام الله ماجد فرج في مؤتمر ميونخ للأمن وتجاهل رامي بصفاته "وزير أول ووزير داخلية"، تبدو رسالة أن ماجد سيكون أثرا في الحكومة الجاية ...سنرى!

نقيب المحامين: مخرجات مؤتمر وارسو غير ملزمه للشعب الفلسطيني

نقيب المحامين: مخرجات مؤتمر وارسو غير ملزمه للشعب الفلسطيني
  • شـارك:

أمد / القدس المحتلة: قال نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي جواد عبيدات ان مؤتمر وارسو المنعقد في العاصمة البولندية ما هو الا مخطط أمريكي إسرائيل فاشل لتمرير صفقة القرن ولالتفاف على الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني من خلال تكريس حلف دولي جديد بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية لأشغال المنطقة العربية بصراعات جانبية بدلا من التركيز على القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى.

وأكد عبيدات على ان فريق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يسعى من هذا المؤتمر الى الالتفاف على الشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير وقيادتها التاريخية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس من خلال السعي لتكريس مرجعيات إقليمية للقضية الفلسطينية تتساوق مع المشاريع الاسرائيلية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية بكل ثوابتها الوطنية خصوصا بعد رفض القيادة الفلسطينية وكافة الاطر السياسية الفلسطينية للمحطات الأمريكية الاسرائيلية الساعية لتصفية القضية الفلسطينية والالتفاف على قرارات الشرعية الدولية وتكريس المشروع الكولنيالي الصهيوني .

وأشار عبيدات ان اهم أهداف مؤتمر وارسو هو تكريس التطبيع بين الدول العربية وكيان الاحتلال قبل إنهاء الاحتلال الاسرائيلي للأراضي العربية مشددا على انه لا يمكن لأي عربي منتمي لعروبته ان يتجاوز مبادرة السلام العربية التي ترفض اي تطبيع مع كيان الاحتلال قبل رحيل الاحتلال الاسرائيلي عن كافة الأراضي العربية وفي مقدمتها القدس الشريف.

ونوه عبيدات الى ان الشعب الفلسطيني يقف خلف قيادته في رفض كل مخرجات مؤتمر وارسو التي تتعلق بالقضية الفلسطينية وخصوصا كل ما يمس قضية القدس واللاجئين.

ودعا عبيدات لعقد مؤتمر عربي إسلامي لمواجهة المشاريع الأمريكية والاسرائيلية ومواجهة صفقة القرن والتعنت الاسرائيلي من خلال إدارة الظهر من قبل حكومة اليمين المتطرف بقيادة نتنياهو لقرارات الشرعية الدولية والحقوق التاريخية الثابتة للشعب الفلسطيني

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS