مشاركة مدير مخابرات سلطة رام الله ماجد فرج في مؤتمر ميونخ للأمن وتجاهل رامي بصفاته "وزير أول ووزير داخلية"، تبدو رسالة أن ماجد سيكون أثرا في الحكومة الجاية ...سنرى!

منتدى الإعلاميين يحذر من خطورة مزاعم "الشاباك" حول قناة الأقصى

منتدى الإعلاميين يحذر من خطورة مزاعم "الشاباك" حول قناة الأقصى
  • شـارك:

أمد/ غزة: أعرب منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الخميس، عن استنكاره الشديد لمزاعم الاحتلال الإسرائيلي المتجددة بحق قناة الأقصى الفضائية التي لازال ركام مقرها يشهد على حجم وبشاعة الانتهاكات الجسيمة التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق حرية الإعلام الفلسطيني ومؤسساته.

ورأى المنتدى في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أن تلك المزاعم إنما تكشف تخبط الاحتلال وفشله في مواجهة الإعلام الفلسطيني الصادح بالحق والمعبر عن نبض ووجدان الشعب الفلسطيني الطامح للحرية وتقرير المصير أسوة بشعوب العالم الحر.

وحذر، من أن تلك المزاعم تأتي في سياق التمهيد لاستهداف جديد للإعلام الفلسطيني ومؤسساته، مما يتطلب من المؤسسات الدولية ذات العلاقة بحماية الصحفيين وحقوق الإنسان التدخل السريع والعاجل للجم الاحتلال الإسرائيلي ووقف تغوله وعدوانه على المؤسسات الإعلامية الفلسطينية.

وأبدى، تضامنه مع قناة الأقصى وطواقمها الباسلة التي تعمل ليل نهار من أجل فضح جرائم الاحتلال، ويحث فرسانها على مواصلة دورهم الريادي وواجبهم الوطني والمهني دون الالتفات إلى تهديدات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم ومحاولاته اليائسة لكتم صوت الحق الفلسطيني وإرهابه.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS