مشاركة مدير مخابرات سلطة رام الله ماجد فرج في مؤتمر ميونخ للأمن وتجاهل رامي بصفاته "وزير أول ووزير داخلية"، تبدو رسالة أن ماجد سيكون أثرا في الحكومة الجاية ...سنرى!

قناة عبرية: إعادة إدخال نتائج الانتخابات التمهيدية لحزب الليكود.. ارتفاع "ساعر" للمركز الثالث

قناة عبرية: إعادة إدخال نتائج الانتخابات التمهيدية لحزب الليكود.. ارتفاع "ساعر" للمركز الثالث
  • شـارك:

أمد/ تل أبيب: قالت القناة الـ13 العبرية صباح الخميس، إنّه "بعد حوالي أسبوع من الانتخابات التمهيدية للحزب ، أعيد إدخال النتائج النهائية في جميع مراكز الاقتراع ، ولم يتبق سوى أصوات أعضاء المركز في الدوائر الانتخابية".

وأضافت القناة العبرية عبر موقعها الإلكتروني، أنّ إردان هبط إلى المركز الرابع ، و قام ليفين بتغيير مواقعه مع جالانت

 وأوضحت، أنّه أعيد إدخال النتائج النهائية في جميع مراكز الاقتراع. بعد اكتشاف العديد من العيوب الكبيرة في مراكز الاقتراع ، بعد مزاعم ان الانتخابات شابها بعض العيوب, وزير التعليم السابق جدعون ساعر التف على الوزير جلعاد اردان وارتفع الى المرتبة الثالثة.

وتابعت، بالإضافة إلى ساعر ، ارتفع الوزير ياريب ليفين أيضا إلى المركز السادس ، و هبط الوزير غالانت إلى المركز السابع.  ارتفع الوزير تساحي هنغبي إلى المركز الثاني عشر وارتفع الوزير كايم كاتز إلى المركز 13 ، مما دفع بالوزير أوفير اكونيس الى المركز 14، الى ذلك : المستشار القانوني للحكومة الاسرائيليية طلب من نتنياهو إزلة صوره مع الجنود فوراً".

وشددت، على أنذ مديرة مكتب الشؤون القانونية للمستشار القانوني للحكومة المحامية شلوميت برنيع فاراغو، أمرت الأربعاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "على الفور بإزالة جميع صور الجنود التي تم تحميلها على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الحملة الانتخابية"، والتوقف عن استخدام الجنود كجزء من الدعاية انتخابات.

وأشارت، إلى أنّ "فاراغو"طلبت حذف جميع ملفات الفيديو مع الجنودالتي رفعت إلى الشبكات الاجتماعية اعتبارا من أول يناير 9. وقد أُزيلت بالفعل بعض مقاطع الفيديو والصور من صفحة نتنياهو.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS