مشاركة مدير مخابرات سلطة رام الله ماجد فرج في مؤتمر ميونخ للأمن وتجاهل رامي بصفاته "وزير أول ووزير داخلية"، تبدو رسالة أن ماجد سيكون أثرا في الحكومة الجاية ...سنرى!

التجمع الصحفي يتضامن مع "قناة الأقصى" ويحذر من محاولات تجريم الإعلام الفلسطيني

التجمع الصحفي يتضامن مع "قناة الأقصى" ويحذر من محاولات تجريم الإعلام الفلسطيني
  • شـارك:

أمد/ غزة: عّبر التجمع  الصحفي الديمقراطي الفلسطيني الخميس، عن تضامنه مع إعلاميي قناة الأقصى الفضائية في مواجهة حملة التحريض الصهيونية بحقهم، والتي تستهدف شيطنة وتجريم الإعلام الفلسطيني المقاوم ووصمه بما يُسمى "الإرهاب"، رغم مشروعية أن يلعب الإعلام الفلسطيني دوراً هاماً في دعم المقاومة والترويج لها.

وأكد التجمع في بيانٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أن إصدار الاحتلال تقريراً يربط فيه الرسالة الإعلامية التي يقدمها إعلاميون فلسطينيون بعمليات في الضفة محاولة مكشوفة لتزييف الحقائق وتبرير جرم استهدافه للإعلاميين وللفضائيات وفي مقدمتها فضائية الأقصى.

وطالب، بضرورة تدخل المؤسسات الحقوقية والإعلامية الدولية لإدانة هذا السلوك الاحتلالي بحق وسائل الإعلام والصحافة، والتي يمكن أن تكون خطوة مبيتة لاستهدافهم.

ودعا، جميع الإعلاميين والصحافيين ووسائل الإعلام المختلفة إلى الاستمرار في أداء واجبهم الوطني والمهني للتصدي للبربوغاندا الإسرائيلية، والتي تحاول التستر على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني والإعلاميين خاصة، مشددة على أن الرواية الفلسطينية ستنتصر حتماً على الأكاذيب الصهيونية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS