تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

الأحرار: محاصرة قوات الاحتلال لقبة الصخرة عدوان خطير واستفزاز لمشاعر المسلمين

الأحرار: محاصرة قوات الاحتلال لقبة الصخرة عدوان خطير واستفزاز لمشاعر المسلمين
  • شـارك:

أمد/ غزة : أكد القيادي في حركة الأحرار ياسر خلف، بأن محاصرة الاحتلال لقبة الصخرة ومنع الصلاة فيها هو عدوان خطير واستفزاز لمشاعر المسلمين يستوجب تحرك رسمي وشعبي عربي وإسلامي للتصدي له.

وشدد خلف بأن إجراءات الاحتلال بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى خاصة لن تفلح في تقسيمه زمانياً ومكانياً أو تهويد أو تغيير الطابع العربي والإسلامي للمدينة المقدسة.

ودعا أبناء شعبنا المقدسيين ومن يستطيع الوصول من أهلنا في الضفة والداخل المحتل للمرابطة في الأقصى والتصدي لعدوان الاحتلال فالأقصى دونه الأرواح والمهج والأبناء والأموال.

وطالب خلف بوقف كل أشكال التطبيع مع الاحتلال من قبل الدول العربية والإسلامية، مشددا بأن هذا التطبيع المجرّم هو سبب تغول الاحتلال على شعبنا وانتهاك حرمة المقدسات، إلى جانب استمرار تقديس السلطة للتعاون الأمني وتكبيل يد المقاومة واعتقال أفرادها، داعيا لإطلاق العنان للمقاومة للتصدي للاحتلال ولجم عدوانه.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS