قامت قيامة البعض السياسي والشعبي لتفوهات وزير عباسي اساءت للخليل ونشطاء، لكنهم جميعا أصيبوا بخرس تجاه مقتل شاب وغرق مركب يحمل عشرات من أبناء القطاع... كأن غزة صارت بنت "البطة السوداء"!

النضال الشعبي تحذر من تشكيل لجنة لإدارة معبر رفح .. وتطالب بوقف التدخل في إدارته

النضال الشعبي تحذر من تشكيل لجنة لإدارة معبر رفح .. وتطالب بوقف التدخل في إدارته
  • شـارك:

أمد/ غزة : أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة، على ضرورة فتح معبر رفح البري لما يشكل من ضرورة حياتية لأهلنا في قطاع غزة وخاصة للمرضى والجرحى والطلاب العالقين والمهددين بفقدان مستقبلهم الدراسي.

وطالبت الجبهة بضرورة إعطاء كامل الصلاحيات لطاقم إدارة المعبر ووقف كافة أشكال التدخل في شؤون إدارة المعبر ووقف مسلسل الاهانات والتعديات على العاملين في ادارة المعبر.

وحذرت من الدعوات التي تنادى بتشكيل لجنة فصائلية لإدارة المعبر لما تشكله هذه الدعوة من تكريس لواقع الانقسام الأسود والابتعاد عن المهنية المطلوبة لإدارة المعبر ولاعتبارها طعنة للشرعية الوطنية الفلسطينية وتفتح المجال واسعاً للفساد والرشاوى التي شكلت كابوساً للمواطنين الفلسطينيين.

وشددت على أن الحل السليم لمشكلة المعبر يكمن بإعطاء كامل الصلاحيات لطاقم إدارة المعبر الذي يتبع لهيئة إدارة المعابر الفلسطينية واحترام صلاحياتهم بإدارة هذا الممر الحيوي لأهلنا في قطاع غزة ودون ذلك فان المعبر سيبقى عنوانا للمعاناة وللابتزاز الخطير للمسافرين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS