عاشت حماس على مظلوميتها ومقاومتها كثيرا...ونجحت في استقطاب الكثيرين...لكنها اسقطت كثيرا جدا خلال أيام معدودة ما ربحته في سنوات عديدة...معقول طلع "حبل الكذب قصير"!

الأجهزة الامنية برام الله تقر بتسليم المتهم بقتل الغروف لإسرائيل

الأجهزة الامنية برام الله تقر بتسليم المتهم بقتل الغروف لإسرائيل
  • شـارك:

أمد/ رام الله: نشرت المديرية العامة للشرطة الفلسطينية في رام الله مساء الإثنين، بيانا توضيحيا لما يتم تناقله حول تسليم سامح ناصر الدين أحد الموقوفين لديها إلى الجانب الإسرائيلي.
وجاء في بيان للشرطة ، أن "شرطة رام الله وعملا بالاتفاقيات المعمول بها وبعد استكمال الاجراءات اللازمة قامت بتسليم احد الموقوفين في القضية المذكورة للارتباط العسكري الفلسطيني بعد عقد جلسة تحقيق مشتركة كونها قضية جنائية ولكون المتهم المذكور يحمل هوية اسرائيلية واخذ التعهدات اللازمة لضمان استمرار محاكمة الموقوف المذكور في المحاكم الاسرائيلية".
وأوضح بيان الشرطة أن "هذا الاجراء المتبع وفقا للاتفاقيات الموقعه وتم حسب الاصول".
ونشر انباء قبل أيام حول تسليم سامح ناصر الدين المتهم بقتل الغروف لاسرائيل ، دون علم النائب العام الفلسطيني، فيما رفضت عائلة ناصر الدين الخطوة لرفضها تدخل الاحتلال في الشأن العام الفلسطيني.
وكانت شرطة رام الله أعلنت في الثالث من آذار العام المنصرم، أنها عثرت على جثة الشاب رائد ملقى في ساحة إحدى فنادق رام الله، وعليه علامات اعتداء، لتبين التحقيقات لاحقاً أنه قتل متعمداً، في جريمة هزت رام الله، وأصبحت رأياً عاماً.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS