تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

بالصور - مركز صحة المرأة ينظم ورشتين توعيتين حول الابتزاز الالكتروني

بالصور - مركز صحة المرأة ينظم ورشتين توعيتين حول الابتزاز الالكتروني
  • شـارك:

أمد/ غزة : نظم مركز صحة المرأة جباليا بغزة،  ورشتين توعويتين حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني ،بالتعاون والتنسيق مع هيئة المستقبل للتنمية بمشاركة  54 رجل وامرأة.

وافتتحت الأخصائية الاجتماعية جهاد أبوعلبة من شبكة حماية الشمال الورشتين المتتاليتين بالترحيب بالحضور، متحدثة عن مركز صحة المرأة جباليا ودوره في تنمية وتعزيز الوعي حول قضايا العنف المنبي علي النوع الاجتماعي واكدت على دوره في احداث التغيير الايجابى في المجتمع.

وأكدت أبو علبة على استعداد مركز صحة المرأة جباليا لاستقطاب الفتيات والشباب وتعزيز انخراطهم في كافة الانشطة والبرامج والدورات التي يعقدها المركز لكي يتم استفادتهم منها.

وشددت على أهمية رفع الوعي المجتمعي حول قضية الابتزاز الالكتروني حيث تعتبر من أهم القضايا الملموسة والتي تشكل خطرا علي حياة الكثيرين.

كما تم عرض "فيلم يعرض قضية الابتزاز الالكتروني الذي تتعرض له الفتيات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ( انتاج مجموعة نبض فلسطين ، تصوير ومونتاج: ريتا أبو حشيش )، حيث تم مناقشته من قبل الحضور ومناقشة مفهوم و وسائل ومراحل الابتزاز الالكتروني وطرق الحماية من الابتزاز والقوانين والعقوبات التي تم إقرارها.

وقامت بعرض احصائيات وحقائق وارقام عن الجرائم الالكترونية في قطاع غزة، وكيفية الاتصال وإبلاغ وحدة الجرائم الإلكترونية التابعة للمنطقة، التي ستقوم بفتح تحقيق وملاحقة المبتزين.

وفي نهاية الورشة عبر المشاركون عن مدي سعادتهم واستفادتهم من هذه اللقاءات الفريدة من نوعها مؤكدين على أهمية تكرار هذه اللقاءات المجتمعية الهادفة.

 

» ألـبوم الصـور

  • 1

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS