تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

التحرير الفلسطينية تستقبل قيادة الجبهة الديمقراطية

التحرير الفلسطينية تستقبل قيادة الجبهة الديمقراطية
  • شـارك:
أمد/ غزة : استقبلت قيادة جبهة التحرير الفلسطينية، يوم الاثنين في مكتبها المركزي في مدينة غزة وفدا قياديا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم عضوى المكتب السياسي للديمقراطية أبو ناصر وزياد جرغون وعضوي اللجنة المركزية محمود خلف وعبد الحميد حمد وعدد من قيادة الجبهة الديمقراطية وكوادرها الذى جاء معزيا بعباس الجمعة الذى وافته المنية قبل أيام وكان في استقبال قيادة الديمقراطية عدنان غريب " عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير ومسئولها في قطاع غزة وأعضاء اللجنة المركزية د.سفيان مطر و د.جهاد شيخ العيد والرفيق طلال صيام وعدد من قيادة الجبهة وكوادرها.
 
وعبر أبو ناصر عن بالغ حزن وأسف قيادة وكوادر الجبهة الديمقرطية لهذا المصاب الجلل وأنهم يشاطرون رفاقهم في جبهة التحرير أحزانهم كم تحدث عن مناقب الشهيد وتضحياته ودوره في نقل معاناة أبناء الشعب الفلسطيني إلي المحافل الدولية من خلال نضاله السياسي والإعلامي والصحفي.
 
وفي اطار الحديث عن الوضع السياسي الداخلي والخارجي، اتفقت القيادتان على ضرورة إنهاء الانقسام وإنجاز المصالحة وضرورة إنهاء الإجراءات المتخذة بحق أبناء قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي المظلة الأم للشعب الفلسطيني وهي الممثل الشرعي والوحيد لنا جميعا.
 
ودعت القيادتان القوى والفصائل الوطنية والإسلامية إلى تغليب المصلحة العامة على المصالح الفئوية الضيقة حتى نواجه جميعا محاولة تصفية القضية الفلسطينية والمؤامرة التي تحاك ضدها والوقوف صفاً واحداً من أجل تحرير أرضنا المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS