تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

وكالة أنباء بريطانية تكشف تخوفات تيريزا ماي بشأن البريكست

وكالة أنباء بريطانية تكشف تخوفات تيريزا ماي بشأن البريكست
  • شـارك:

أمد/ لندن: ذكرت وكالة الأنباء البريطانية "برس أسوسييشن" أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي تخشى أن يسعى النواب في البرلمان لوقف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وليس فقط الخروج بدون اتفاق.
واوضحت الوكالة البريطانية، يوم الاثنين، أنه من المتوقع أن تطالب ماي عمال المصانع في مدينة ستوك أو ترينت المؤيدة للخروج من الاتحاد الأوروبي، قبل يوم من التصويت على خطتها بشأن الخروج في مجلس العموم، بالتفكير في عواقب أفعالهم في ضوء إيمان الشعب البريطاني في الديمقراطية.
وفي آخر محاولتها دعم اتفاق الخروج، من المتوقع أن تحذر ماي النواب من أن من "واجبهم" تطبيق نتائج الاستفتاء.
جدير بالذكر أن النواب قد صدقوا بأغلبية طفيفة، الأسبوع الماضي، على تعديل مثير للجدل طرحه الوزير المحافظ السابق دومنيك جريف، يلزم الحكومة بالإعلان خلال ثلاثة أيام متتالية، ما سوف تفعل في حال تم التصويت ضد اتفاق ماي الثلاثاء، كما هو متوقع.
ومن المتوقع أن تكشف ماي، التي أعربت عن دهشتها إزاء السماح بالتصويت على التعديل، عن اعتقادها باحتمال سعى النواب لوقف خروج بريطانيا من الاتحاد، وليس الخروج بدون اتفاق. وفي هذه الحالة سوف تكون بريطانيا على مسار خروج غير منظم من الاتحاد الأوروبي.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS