ليس من اللائق وطنيا مسارعة مواقع حمساوية ومنها موقع أمني بالحديث عن كشف شبكة "عملاء" واعتقال البعض ومطاردة آخرين، كفاكم استهتار، وما حدث من مواجهة لا يمنحكم التصرف كما يحلو لكم!

سكان غلاف غزة يقررون إغلاق "كرم أبو سالم" لمنع دخول الشاحنات لغزة

سكان غلاف غزة يقررون إغلاق "كرم أبو سالم" لمنع دخول الشاحنات لغزة
  • شـارك:

أمد/ تل أبيب: وصل العشرات من سكان غلاف غزة، للتظاهر امام المعبر الحدودي "كرم أبو سالم" الخاص بعبور الشاحنات التي تقل السلع والمواد الغذائية الى القطاع.
وبحسب موقع "واللا" العبري، فإن سكان الغلاف سيمنعون شاحنات الأسمنت والبضائع من الدخول إلى قطاع غزة، وذلك احتجاجًا على الوضع الأمني المتوتر.

وطالب حكومة اسرائيل الى وقف تمرير البضائع الى غزة طالما استمر اطلاق البالونات الحارقة بشكل يومي فضلا عن اطلاق الصواريخ .

وقالت وسائل اعلام عبرية، نقلا عن مراسليها في موقع التظاهرة ان المحتجين كانوا ينوون منع مرور الشاحنات المحملة بالإسمنت والبضائع من الدخول إلى قطاع غزة.

وطالب المحتجون الحكومة الاسرائيلية بوقف تمرير البضائع الى غزة "طالما استمر إطلاق البالونات الحارقة بشكل يومي فضلا عن اطلاق الصواريخ".

وأوضح إيتسيك ستاين غوتمان، وهو أحد سكان المجلس الإقليمي لـ"اشكول" أن "هناك ضررًا اقتصاديًا شديدًا للنشاطات التجارية في البلدات الإسرائيلية، وبالرغم من الحديث عن تهدئة إلا أن الواقع ليس كذلك".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS