ليبرمان يرفض التهدئة ويجاهر برغيته العدوانية ضد غزة وحماس..هل ذلك جزء من تنسيقه مع قطر بعد لقاء "المطار السري" وإستقباله العمادي الأخير لمنع مصر من النجاح..سؤال للتفكير مش أكثر!

عشراوي تعرب عن تضامن الشعب الفلسطيني مع الأردن الشقيق ملكاً وحكومة وشعبا

عشراوي تعرب عن تضامن الشعب الفلسطيني مع الأردن الشقيق ملكاً وحكومة وشعبا
  • شـارك:

أمد/ رام الله: أدانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. حنان عشراوي، اليوم الاثنين، العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص، والمداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط، وأسفر عن سقوط أربعة شهداء من مرتّبات القوّة الأمنيّة المشتركة وعدد من الجرحى.
وعبرت عشراوي في بيان لها باسم منظمة التحرير الفلسطينية عن تضامن الشعب الفلسطيني وقيادته مع الأردن الشقيق ملكا وحكومة وشعباً، وقالت:" إننا نعرب عن أسفنا البالغ لما وقع في الأردن الذي وقف ويقف دائما الى جانب شعبنا الفلسطيني، وندين هذا الهجوم الجبان الذي يستهدف أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية، ونقف صفا واحدا الى جانب الشعب والقيادة الأردنية الحكيمة لمحاربة الاعمال الاجرمية والارهابية التي تطال رجال الامن و سلامة وأمن شعب الاردن الشقيق، وتخلق حالة من الفوضى وتقود المنطقة نحو موجة جديدة من التطرف والعنف والارهاب".
وأكدت عشراوي على الثقة الكبيرة بحكمة القيادة الأردنية وقوى الامن الذين عملوا على احتواء الوضع وضمان سلامة وأمن المواطنين الأردنيين، مشددة في هذا السياق على ان الحفاظ على أمن واستقرار هذا البلد الشقيق يشكل مفتاح الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأضافت في ختام بيانها:" نرسل تعازينا الحارة ومواساتنا لعائلات الضحايا، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى وللشعب الاردني تجاوز هذه المحنة الأليمة".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS