معقول حقد "الخانع العام" على غزة لأنها أنجبت الخالد العام أبو عمار واللي كشف دوره التآمري قبل التمكن منه بأيدي محلية لصالح رغبة شارونية..المؤشرات هيك بتنطق!

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة "أكاديمية مواهب الغد"في بطولة إسبانيا الدولية ببرشلونة

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة "أكاديمية مواهب الغد"في بطولة إسبانيا الدولية ببرشلونة
  • شـارك:

أمد / رامالله: رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركة أكاديمية مواهب الغد لكرة القدم في بطولة إسبانيا الدولية للناشئين والتي احتضنتها مدينة برشلونة منذ الثاني وحتى السابع من تموز الجاري، حيث قدمت الشركة رعايتها للفريق من خلال توفير الزي الرياضي خلال جولته، التحضيرية للبطولة في الأردن ومن ثم إسبانيا منذ التاسع والعشرين من شهر حزيران الماضي.

وشارك فريق أكاديمية مواهب الغد بفئتي مواليد 2002-2003، ومواليد 2006-2007، وسط مشاركة 34 دولة من مختلف انحاء العالم، بما فيها ثلاث دول عربية، هي فلسطين ولبنان والكويت، حيث تمكن فريق الأكاديمية من التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة قبل أن تنتهي مشاركته بخسارة أمام الفريق الإيطالي بهدف دون مقابل، كما حقق الفريق جائزة اللعب النظيف ضمن البطولة.

وتقدّم عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية بالتهنئة للاعبي فريق الأكاديمية للإنجاز الذي تم تحقيقه في البطولة الدولية، متمنيا لهم المزيد من التفوق والتاهل إلى الأدوار النهائية في المرات القادمة، معبرا عن سعادته بالتعاون مع إدارة أكاديمية مواهب الغد وأشبالها الناشئين الذين يتمتعون بمهارات فنية وبدنية جيدة، كما أشاد بجهود جميع القائمين على الأكاديمية وعلى رأسهم المدرب حسام شلباية، ومثابرة اللاعبين من أجل تحقيق أفضل النتائج.

وأضاف الهندي أن الشركة تؤمن بما لدى الفئات العمرية الصغيرة والناشئة من مواهب وقدرات كامنة، حيث تتطلع الشركة لأن تسهم بشكل أساسي في صقل تلك المواهب وإيصالها إلى العالمية في المستقبل القريب، من خلال رعاية الفرق الكروية الناشئة وتنمية مهارات اللاعبين سعيا لتطوير قطاع الرياضة في فلسطين.

بدوره ثمن مدير أكاديمية مواهب الغد المدرب حسام شلباية جهود شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على دعمها المتواصل للأندية الرياضية في فلسطين بشكل عام، ودعمها لأكاديمية المواهب بشكل خاص، حيث شكلت مساهمة الشركة لفريق الاكاديمية في هذه البطولة فرصة للاعبين خوض تجربة حقيقية مع الفرق الدولية.

من جهته عبر اللاعب غاندي مناصرة من فريق أكاديمية مواهب الغد عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة ببرشلونا وخوض تجربة مميزة هي الأولى من نوعها بالنسبة له كلاعب على الصعيد الشخصي، شاكراً شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على مساهمتها في دعم اللاعبين الناشئين، حيث حث الشركة على مواصلة دعمها للمواهب الصغيرة والناشئة، لما لهذا الدعم من أثر إيجابي على أداء اللاعبين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS