بيان رئاسة المقاطعة ردا على انتهاك "حرمتها" باحتلال مقر وكالتها الرسمية نموذج للدونية، لم تطلق رصاصة واحدة ولو في الهواء، وبعد الانتهاء من المهمة صدر بيان "نووي" يقول لو تكرر ذلك سنفعل كذا وكذا، نيلة تنيلكم من أولكم لآخركم!

هنية: نلتزم بصفقة مشرفة لتحرير أسرانا ونطالب بعقد مجلس وطني على أساس تفاهمات بيروت

هنية: نلتزم بصفقة مشرفة لتحرير أسرانا ونطالب بعقد مجلس وطني على أساس تفاهمات بيروت
  • شـارك:

أمد/ غزة: أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أن قيادة المقاومة تعاهد الأسرى وأهلهم وأبناء شعبنا الفلسطيني أن تكسر قيد أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال.

وقال في لقاء متلفز مساء اليوم الثلاثاء :"أطمئنكم جميعا أن لدى المقاومة ما يمكن أن يحقق الأمنية الكبيرة التي ينتظرها الجميع ونحن مستعدون أن نبدأ مفاوضات حول صفقة تبادل عبر طرف ثالث، مؤكداً على المضي في كل طريق من أجل تحرير الأسرى.

وخاطب الأسرى:"كونوا مطمئنين أن هذه القضية تسكن في قلوبنا وعقولنا ولا يمكن أن نقبل أن يستمر القيد والسجن وهذه المعاناة وخاصة أن هناك من أبطالنا الأسرى مضى عليهم عشرات السنين أمثال الأسير البطل نائل البرغوثي ومحمود عيسى وكريم يونس وإبراهيم أبو المخ ورائد السعدي والكثير الكثير".

وأكد على أن الاحتلال سيدفع ثمن غطرسته وتغييبه لأسرنا البواسل.

وحول الوحدة الوطنية الفلسطينية، قال إننا مستعدون لأن نذهب بعيدًا لتحقيق الوحدة الوطنية، وطالب هنية بعقد مجلس وطني جامع وشامل على أساس تفاهمات بيروت لجمع الكل الفلسطيني في هذه المرحلة الدقيقة التي يعيشها شعبنا، فالشعب الفلسطيني اليوم يتوحد خلف الأسرى في السجون وخلف مسيرة العودة.

وجدد عهد الرجولة والمقاومة والثبات لأهالي الأسرى في السجون الصهيونية، وأكد الالتزام بصفقة مشرفة لتحرير أسرانا من سجون الاحتلال.

وختم هنية كلمته في يوم الأسير الفلسطيني "سنظل أوفياء لهذه الدماء وعلى طريقهم نمضي وللأسرى والجرحى والشهداء، واللاجئين حتى ننعم بالحرية والعودة والتحرير".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS