عدم إدانة فتح - المؤتمر السابع للعمل الإرهابي اليوم في رفح يكشف أن العداء مع قطاع غزة بات أسودا..فتح لم تكن كذلك في زمن الخالد!

بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح برشلونة ويقترب من الفوز بالسوبر الإسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح برشلونة ويقترب من الفوز بالسوبر الإسباني
  • شـارك:

أمد/ برشلونة: اقترب ريال مدريد من الفوز بكأس السوبر الإسباني لكرة القدم لعام 2017 , وذلك عقب فوزه المثير والمستحق بنتيجة 3-1 على حساب نظيره فريق برشلونة , في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الأحد على أرضية ملعب " كامب نو " معقل النادي الكتلوني في ذهاب البطولة , على أن يحسم صاحب اللقب في لقاء الإياب يوم الأربعاء في سانتياجو برنابيو .

بداية الشوط الاول من المباراة كانت سريعة بين الجانبين , حيث كاد الحارس تير شتيجن أن يستبب بهدف في مرماه بعد كرة لعبها لتصل الى كوفاسيتش الذي سدد كرة قوية من خارج منطقةالجزاء ولكن الحارس تصدى لها , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان مع أفضلية نسبية لصالح فريق ريال مدريد .

تلقى لويس سواريز كرة طولية من خلف المدافع ليستلمها ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة سهلة عند الحارس كيلور نافاس في الدقيقة " 9 " , ثم بعدها رد ريال مدريد بكرة طولية من إيسكو الى المنطلق جاريث بيل الذي دخل منطقة الجزاء ولكن أومتيتي أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة , ثم أرسل فيدال كرة عرضية خطيرة أبعدها كوفسيتش .

تلاعب إيسكو بالمدافع أليكس فيدال داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها في الشباك الخارجية , وفي الدقيقة " 24 "  سدد ميسي كرة قوية من ضربة حرة لكنها فوق المرمى بقليل , وفي الدقيقة " 28 " أرسل مارسيلو كرة عرضية خطيرة لكن المدافع أبعدها , وبعدها واصل كلا الفريقين وسط أفضلية لصالح برشلونة مع تراجع ريال مدريد الى مناطقه .

كاد برشلونة أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من إنييستا الى ألبا الذي أرسل عرضية كاد ميسي أن يحولها الشباك لكن دفاع ريال مدريد كان في المرصاد , وفي الدقيقة " 36 " وصلت كرة الى إيسكو الذي مرره الى جاريث بيل الذي بدوره سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تير شتيجن أبعدها بصعوبة , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

مع بداية الشوط الثاني من اللقاء , طالب ميسي بركة جزاء بعد سقوطة داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم طلب بضربة مرمى , وبعدها أبعد أومتيتي كرة عرضية خطيرة , وفي الدقيقة " 50 " سجل ريال مدريد هدف التقدم بعد كرة وصلت الى مارسيلو الذي أرسل كرة عرضية حولها ( جيرارد بيكيه ) في مرماه بالخطأ , ليتقدم النادي الملكي بنتيجة 1-0 .

ثم أنطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة سريعة وصلت الى بنزيما الذي إنطلق نحو منطقة الجزاء وأرسل عرضية لكن بيكيه أبعدها الى ركنية في الدفيقة " 52 " , ثم كاد برشلونة أن يعدل النتيجة بعد كرة وصلت الى فيدال الذي مرر عرضية مرت من أمام الجميع ثم وصلت الى دولوفيو الذي سدد كرة قوية بمحاذاة القائم وسط محاولة ميسي في تحويلها الشباك .

وفي الدقيقة " 54 " أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي تلاعب بمدافع برشلونة بيكيه ومرر كرة وصلت الى كارفخال الذي سدد كرة لكن جوردي ألبا أخرجها من على خط المرمى , وفي الدقيقة " 57 " خرج اللاعب بنزيما ودخل دبلاً من كريستيانو في أول التبديلات , في حين خرج اللاعب دولوفيو ودخل دينس سواري من برشلونة .

أرتقى سواريز لكرة عرضية من ركنية من الجانب الأيمن لكن كيلور نافاس أبعد الكرة ببراعة الى ركنية في الدقيقة " 59 " , كاد فاران أن يسجل هدف التعادل بالخطأ في مرماه بعد كرة وصلت الى سواريز الذي مرر كرة لكن فاران أبعدها في الدقيقة " 64 " , وبعدها خرج اللاعب ماتيو كوفاسيتش متأثر بإصابة ودخل بدلاً من أسينسيو في الدقيقة " 67 " .

وبعدها خرج اللاعب إنييستا ودخل بدلاً من سيرجي روبيرتو من جانب برشلونة , أرسل بيل كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها كريستيانو مقصية رائعة ولكن الكرة بعيدة عن المرمة في الدقيقة " 70 " , وبعدها مرر كريستيانو كرة رائعة بالكعب الى مارسيلو الذي سدد كرة لكن الحارس تصدى لها , وبعدها ألغى حكم هدف لصالح كريستيانو بداعي التسلل .

كاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل بعد كرة وصلت الى بوسكيتس أمام المرمى سددها بغرابة فوق المرمى في الدقيقة " 73 " , سدد ميسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها نافاس بصعوبة , وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة " 75 " سجل من خلالها ( ليونيل ميسي ) هدف التعادل لصالح النادي الكتلوني .

وفي الدقيقة " 79 " سجل فريق ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الى كريس الذي هيأها بالصدر الى إيسكو الذي مرر كرة طولية الى كريستيانو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة هزت شباك تير شتيجن , وبعدها خرج بيل ودخل فاسكيز من جانب ريال مدريد في الدقيقة " 81 " .

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء ثانية بداعي التمثيل داخل منطقة الجزاء ليخرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة " 82 " حيث كان قد تلقى بطاقة أولى بعد خلعه القميص بعد هدفه الذي سجله , أرسل سيرجي كرة عرضية خطيرة لكن الدفاع أبعدها , ثم واصل فريق برشلونة محاولاته وسط تراجع من جانب فريق ريال مدريد الى مناطقه .

وفي الدقيقة " 90 " تمكن فريق ريال مدريد من تسجيل هدف ثالث عن طريق ( ماركو أسينسيو ) بعد هجمة مرتدة سريعة إنطلق بها فاسيكز الذي مرر كرة الى أسينسيو الذي أطلق تسديدة صاروخية على خط منطقة الجزاء هزت شباك تير شتيجن , احتسب الحكم ثلاث دقائق بدل ضائع ولكن لم تأتي بالجديد  ,ليطلق بعدها الحكم نهاية اللقب بفوز ريال مدريد 3-1 .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS