وتبقى ثورة يوليو في مصر نقطة فاصلة في تاريخ الأمة والعالم..صنعت رافعة تآمروا عليها لكسر ظهر الأمة لاحقا..ذكراها حاضرة رغم أنف كل من تآمر عليها..تنتصر بهدوء رغم الصعاب..تحيا مصر!

دعت لشد الرحال إلى الاقصى.. اجتماع اللجنة العليا للقدس برئاسة الحمد الله

دعت لشد الرحال إلى الاقصى.. اجتماع اللجنة العليا للقدس برئاسة الحمد الله
  • شـارك:

أمد/ رام الله: ترأس رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء في مقر الرئاسة برام الله، نيابة عن الرئيس محمود عباس، اجتماعا للجنة العليا للقدس، حيث استهل رئيس الوزراء الاجتماع بإطلاع أعضاء اللجنة على الخطوات التي اتخذتها الحكومة لدعم القدس بكافة مكوناتها، خاصة في ظل الهجمة الإسرائيلية التي تواجهها.

وبحثت اللجنة اتخاذ العديد من الخطوات من أجل الضغط على إسرائيل عبر كافة الجهات الدولية والعربية والإسلامية، للتراجع عن سياستها وإجراءاتها الخطيرة في القدس، لا سيما إعاقة حرية العبادة والوصول الى المسجد الاقصى، ومخططاتها في تغيير "الوضع القائم" والتقسيم الزماني والمكاني للحرم القدسي.

ودعت اللجنة ابناء الشعب الفلسطيني لشد الرحال الى المسجد الاقصى لاداء صلاة الجمعة في شوارع القدس، والوقوف بصف واحد لمواجهة مخططات الاحتلال، ورفض تغيير الوضع التاريخي القائم في الحرم الشريف، وتعزيز صمودهم وثبات المقدسيين، لإجبار إسرائيل على التراجع عن كافة خطواتها في المسجد الأقصى.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS