شباب النضال يختتم فعاليات دوري " الشهيدة رزان النجار" لخماسيات كرة القدم في برقه
تاريخ النشر : 2018-06-07 15:56

أمد / نابلس: اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء امس الاربعاء، فعاليات دوري " الشهيدة رزان النجار" لخماسيات كرة القدم، التي نظمتها في بلدة برقة، بفوز فريق الشهيد معتز دغلس بالمركز الاول، وفريق الشهيد خالد صلاح بالمركز الثاني، وفريق الشهيد ماجد حجه بالمركز الثالث، وذلك بمشاركة 14 فريقا تحت رعاية وتنظيم اتحاد شباب النضال الفلسطيني .

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب خلال حفل التكريم للفرق الفائزة ،إن اطلاق اسم الشهيدة رزان النجار جاء اتكرما لدمائها الطاهرة، صاحبة الرسالة الانسانية، التي باستشهادها يؤكد الاحتلال أنه مجرم ويعشق الدماء ولا بد من محاسبة قتلة الشهداء من مرتزقة ومجرمي جنود الاحتلال.

وطالب طالب برفع الشكاوى على جنود الاحتلال تمهيدا لمحاكمتهم، مشيرا أن جرائم الاحتلال تأتي بقرار سياسي من حكومة التطرف والعنصرية والفاشية التي تحكم دولة الاحتلال، وتصعد من عدوانها الاستيطاني ايضا ضد شعبنا وأرضنا.

وفي ختام كلمته اشاد طالب بقرية برقه وشبابها وتاريخها النضال، قائلا أن جبهة النضال في برقه تشكر كل من ساهم على انجاح هذه الفعالية .

ومن جانبه اكد سكرتير اتحاد شباب النضال في موقع برقه احمد دغلس أن هذا الدوري يأتي تكريما لدماء رزان النجار، وهو واجب وطني نقوم به لتبقى اسماء الشهداء خالدة في قلوبنا .

كم اشار دغلس الى الروح الرياضية التي سادت الدوري والتي تدل على عظمة الشهداء ، حيث أن 14 فريق كانوا بأسماء الشهداء ، كما قدم التهاني للفرق الفائزة .