"الجبهة العربية الفلسطينية" تطالب حماس بالاعتذار للشعب والموافقة على الانتخابات التشريعية

تابعنا على:   22:25 2019-03-15

أمد/ غزة: طالب وليد أبو شنب مسئول العلاقات الوطنية في الجبهة العربية الفلسطينية حكومة حماس بوقف ممارساتها القمعية  ضد أهلنا في غزة، وخاصة المتظاهرين ضد الجوع والغلاء وضرورة الإفراج الفوري عن المعتقلين الذين عبروا عن رأيهم بعد ان سحقهم الفقر والجوع .

وأكد مساء الجمعة، على الحق في أن يعيش أهلنا في غزة حياة كريمة،  وضمان حقهم في حرية التعبير عن الرأي بكل الوسائل المشروعة .

وأشار الي ان أزمة حكومة حماس المالية لا تحل بفرض الضرائب الجائرة ، التي لا تأخذ بالإعتبار  12عاماً عجاف عاشها شعبنا تحت حكمها وحصار جائر على قطاعنا نتج عنه جيل من العاطلين عن العمل والجوع ومشاكل اجتماعية واقتصادية أذلت الكريم واضاعت الأمل لدي الشباب ولم تجعل لليأس حدود.

كما طالب حركة حماس بأن تقف أمام حقيقة أنها لم تعقد قادرة على إدارة غزة التي تحولت لمرجل يغلي من شدة الأزمات وان معالجة ذلك لا يتم بسطوة الأجهزة الأمنية وإنما من خلال الشروع في حوار عقلاني وجاد يقدم حلولا عملية وحقيقية تحفظ نسيجنا الاجتماعي وحق الشعب بالعيش بكرامة.

 

مؤكدا على اهمية الاستجابة لدعوة السيد الرئيس بإجراء الانتخابات التشريعية ليقول الشعب كلمته وان يتم تنفيذ اتفاق المصالحة دون تلكؤ ولوأد هذا الانقسام الذي حرف البوصلة عن اهدافنا في وقت تتعاظم المخاطر حولنا وفي مرحلة من أعقد المراحل التي تمر بها قضيتنا .

اخر الأخبار