الأسطل يلتقي بنخبة من الطلاب بمدارس ثانوية بمحافظة رفح

تابعنا على:   18:06 2019-02-17

أمد/ غزة : قام النائب د. يونس الأسطل، بعقد لقاء نخبوي بمدرسة أبو يوسف النجار الثانوية برفح وذلك بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي، حيث كان باستقباله مدير المدرسة أ.عبد ربه عدوان ولفيف من المعلمين والطلاب بالمدرسة.

وألقى الأسطل محاضرة لنخبة من الطلبة عن الحقوق والثوابت الفلسطينية ومدى تأثير الجيل الشاب في الحفاظ على الثوابت، مشدداً على أهمية تسلح الشباب المسلم بالعقيدة والقيم الإسلامية والأخلاق الحميدة التي بدورها توجهه نحو الثبات والتوحد للحفاظ على شعلة القضية وحمل الأمانة الربانية والوطنية والصمود في وجه أعتى أعداء الإسلام وهم اليهود سلاب الأرض والوطن، مع العلم أن العدو وأعوانه يترصدون بشباب الأمة لإسقاطهم في وحل العماله والسقوط الأخلاقي، لذلك من تسلح بالعقيدة والعلم سيقف سداً منيعاً في وجه المؤامرات والتحديات الكبيرة.

وأعرب عن تفاؤله بالجيل الناشئ ومدى وعيه في مقاومة الاحتلال وأعوانه، والحرص على والصمود والتحدي والمحافظة على الثوابت وعدم التنازل أو التفريط في شبر واحد من أرض فلسطين لليهود، وأن "المقاومة" مستمرة بكل الطرق حتى نيل الحرية والاستقلال.

وقد حضر هذه اللقاءات 40 طالب من النخبة والمتفوقين وكان اللقاء تحاورياً فاعلاً ، وجاء هذا اللقاء ليضفي حرص النواب على الجيل الناشئ والصاعد في بناء المجتمع وقيادة المراحل المقبلة على طريق التحرير.

اخر الأخبار