نظام غذائي يخلّصك من 15 كيلو.. إليكِ التفاصيل

تابعنا على:   13:16 2018-12-12

أمد/ أعلنت الخبيرة في مجال الصحَّة والتغذية واللياقة البدنية وفقدان الوزن، روبن باري كيدن، عن رجيم عذاري. ويقوم هذا النظام الذي يعد الملتزمين به بخسارة 15 كيلو في فترة قياسية على الابتعاد عن تناول بعض الأطعمة التي تتسبَّب بالحساسية لمدة 21 يومياً.

برنامج الريجيم لأسبوع:

اليوم الأول: الفطور (مائة غرام من الجبن قليل الدسم، مع التوست، والشاي أو القهوة من دون سكر)، والغداء (نصف دجاجة مشوية صغيرة، وطبق من سلطة الخضراوات أو طبق من الخضروات المسلوقة)، والعشاء (كوب من عصير البرتقال، وكوب من الزبادي قليل الدسم).
رجيم الـ3 ساعات لخسارة 4 كيلو في أسبوعين!
3 أوقات محددة من النهار لشرب المياه وحرق الدّهون بطريقة أسرع
اليوم الثاني: الفطور ( بيضتان مسلوقتان، وكوب من الشاي أو القهوة من دون سكر)، والغداء (سمكة كبيرة مشوية، وطبق من سلطة الخضراوات) والعشاء (قطعة من الجبن قليل الدسم، مع التوست المصنوع من الحبوب الكاملة، والشاي أو القهوة من دون سكر).
اليوم الثالث: الفطور (بيضة مسلوقة، وحبَّة من البرتقال، وكوب من الشاي أو القهوة من دون سكر)، والغداء ( لحم مشوي غير مُحدَّد الكمية، وحبَّة من البندورة أو الخيار)، والعشاء (كوب من الزبادي قليل الدسم، وقطعة من التوست).
اليوم الرابع: الفطور (شريحة من الجبن قليل الدسم، مع التوست، والشاي أو القهوة من دون سكر)، والغداء (نوع من الفواكه)، والعشاء (كوب من الـزبادي قليل الدسم، مع التوست).
اليوم الخامس: الفطور (سبع حبَّات من التمر، وكوب من القهوة أو الشاي من دون سكر)، والغداء ( الـدجاج المشوي منزوع الجلد غير مُحدَّد الكمية)، والعشاء (ثلاث بيضات مسلوقة، مع التوست).
اليوم السادس: الفطور (يمكن اختيار أيّ وجبة فطور من تلك المدرجة أعلاه)، وكذا في شأن الغداء، والعشاء.
اليوم السابع: الفطور (نصف رغيف من الخبز، مع قطعة من الجبن قليل الدسم، وكوب من عصير البرتقال)، والغداء (اللحم المشوي غير مُحدَّد الكمية، مع كوب من الزبادي منزوع الدسم)، والعشاء (يمكن اختيار أيّ وجبة فطور من تلك المدرجة أعلاه).
إشارة إلى أنَّه يمكن تناول ثمرة من التفَّاح بين الوجبات، عند الإحساس بالجوع، يوميًّا. 

اخر الأخبار