بالصور - قلقيلية : تخريج دورة بعنوان الخان الأحمر

تابعنا على:   16:40 2018-12-04

أمد/ قلقيلية : برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع مركز التدريب المهني اليوم حفل تخريج لدورة " الخان الأحمر" لتنمية القدرات الذاتية والوعي الوطني لطلبة التدريب المهني، وذلك خلال احتفال نظم في مركز التدريب المهني.

وشارك في الاحتفال المحافظ، والعقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي،  إيمان سويدان مديرة التدريب المهني، أسماء حنون مديرة مكتب العمل، ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية.

وخلال الاحتفال شكر المحافظ القائمين على الدورة، مؤكدا على أهمية هذه الدورات في صقل شخصية الشباب وتعزيز الانتماء لديهم وزيادة وعيهم المجتمعي والسياسي.

وأشار إلى ما تتعرض له القضية الفلسطينية من محاولات تهدف إلى تقويض الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيدا بدور القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس أبو مازن في التصدي للمؤامرات الصهيوأمريكية الهادفة إلى الاستيلاء على القدس وإنهاء قضية اللاجئين الفلسطينيين.

بدوره أكد مدير التوجيه السياسي حرصه على الشراكة مع كافة المؤسسات في تنفيذ الأنشطة والورشات التدريبية، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الأنشطة هو تعزيز الانتماء وترسيخ القيم الوطنية لدى الأجيال الشابة، منوها إلى أهمية دور الشباب في صناعة المستقبل.

من ناحيتها شكرت إيمان سويدان القائمين على الدورة والمدربين، مؤكدة على أهميتها لطلبة المركز، آملة أن تستمر هذه الدورات وان تعقد دورات مشابهة لباقي طلبة المركز.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين وتم تكريم المدربين في الدورة، كما تم تكريم الداعمين للدورة.

اخر الأخبار