هيجواين يعتذر لجماهير سان سيرو

تابعنا على:   15:47 2018-11-12

أمد/ اعتذر جونزالو هيجواين مهاجم ميلان بعد طرده أمام يوفنتوس، النادى الذى أعاره إلى "سان سيرو" هذا الموسم، خلال الخسارة 0-2 أمس الأحد، فى مباراة قمة الدورى الإيطالى لكرة القدم، والتى شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.

وانفعل هيجواين بعد حصوله على إنذار نتيجة التحام مع المدافع المغربى المهدى بنعطية، لينال مهاجم ريال مدريد ونابولى السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج وطرد فوراً فى الدقيقة 83.

وقال هيجواين: "فى البداية أود الاعتذار لفريقى وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي.. اتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية.. حدث هذا عند تأخرنا فى النتيجة وبعد إهدارى ركلة جزاء، ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي".

وأعار يوفنتوس هيجواين إلى ميلان لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء، فى أغسطس الماضي، بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، وشدد اللاعب الأرجنتينى على أن قرار المغادرة لم يكن ملكاً له.

وقال هيجواين الذى سجل 55 هدفاً فى 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفاً فى 73 مباراة بالدوري: "القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا.. بذلت كل ما بوسعى فى تورينو.. أنا فى ميلانو الآن وأنا سعيد.. أنا شخص عاطفى وأحياناً من الصعب السيطرة على نفسى وبمجرد النظر فى وجهى يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن"، وتابع اللاعب الأرجنتيني: "نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفى لم يكن صحيحاً".

ووجه الشكر لزملائه السابقين فى يوفنتوس لدعمه، وأوضح: "علاقتى رائعة بهم وكان من الجيد أن يحاولوا تهدئتى ويعرفون جيداً ما يشعر به اللاعبون ولا يسعنى سوى الاعتذار".

اخر الأخبار