ليس من اللائق وطنيا مسارعة مواقع حمساوية ومنها موقع أمني بالحديث عن كشف شبكة "عملاء" واعتقال البعض ومطاردة آخرين، كفاكم استهتار، وما حدث من مواجهة لا يمنحكم التصرف كما يحلو لكم!

بعد نهاية الجمعة الأهدأ منذ مارس ..هيئة كسرالحصار تدعو لجمعة "التطبيع مع العدو خيانة"

بعد نهاية الجمعة الأهدأ منذ مارس ..هيئة كسرالحصار تدعو لجمعة "التطبيع مع العدو خيانة"
  • شـارك:

أمد/ غزة: أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، مساء اليوم، أن الجمعة الرابعة والثلاثين من فعاليات المسيرة ستحمل عنوان "جمعة التطبيع مع العدو جريمة وخيانة".
وطالب خالد البطش، منسق الهيئة خلال مؤتمر صحفي عقده شرق غزة عقب إنتهاء فعاليات هذه الجمعة التي حملت عنوان "المسبة مستمرة، الشعوب العربية والإسلامية بالتصدي للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.
وقال "تدين الهيئة الوطنية كافة خطوات ومشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني الذي يحتل مسرى ومعراج نبينا محمد في القدس، وتدعو جماهير امتنا العربية إلى التصدي له وعدم الامعان به واغلاق العواصم في وجهه".
وأضاف: "مشروع قطار السلام هو مشروع نهب الخيرات من بلادكم ومقدمة للاستغناء عن قناة السويس العربية بشكل تدريجي، بحيث يصبح الاحتلال وعبر قطار السلام هو المتحكم في حركة الاقتصاد والتجارة والتنمية والتواصل الدولي في المنطقة كلها فلا تسمحوا للاحتلال بتمرير مخططاته".
ودعا إلى إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وبناء المرجعية الوطنية لمنظمة التحرير لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية، مثمنة دور مصر على ما تبذله من جهود لاستعادة الوحدة وكسر الحصار الظالم عن غزة.
وأكد البطش استمرار فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار حتى تحقق أهدافها المعلنة رغم ما لمسناه في الشارع من بعض إجراءات التخفيف التي نعتبرها رغم أهميتها غير كافية لكننا على موعد حقيقي مع كسر الحصار."
وأضاف: "أن صمود ومشاركة جماهير شعبنا في هذه المسيرات وما قدمه شبابنا ونساؤنا وشيوخنا وأطفالنا من تضحيات أجبرت حكومة التطرف الصهيونية على الخنوع لمطالب شعبنا واعتراف المنظومة الدولية بحقنا في كسر الحصار، والاستجابة لمطالبه بالبدء بإجراءات تخفيفية ملموسة بالشارع الغزي كمقدمة لكسر الحصار كليا عن قطاع غزة، وما كان ذلك ليتم لولا فضل الله أولا ثم تضحياتكم الكبيرة وصبركم وصمودكم، ثانيا فالحقوق لا تستجدى فما قدمتموه من شهداء وجرحى وصبر منذ سبعة شهور هي الرسالة الأقوى على طريق التحرير والعودة".
ودعا الجماهير في الضفة الغربية لحماية المطارد أشرف نعالوة الذي تطارده قوات الاحتلال منذ اكثر من شهر لتنفيذه عملية فدائية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS