ليس من اللائق وطنيا مسارعة مواقع حمساوية ومنها موقع أمني بالحديث عن كشف شبكة "عملاء" واعتقال البعض ومطاردة آخرين، كفاكم استهتار، وما حدث من مواجهة لا يمنحكم التصرف كما يحلو لكم!

الديمقراطية ترحب بقرار الحكومة السورية برجوع اللاجئين الفلسطينيين لمخيم اليرموك

الديمقراطية ترحب بقرار الحكومة السورية برجوع اللاجئين الفلسطينيين لمخيم اليرموك
  • شـارك:

أمد/ غزة : ثمن حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين – أمين اقليمها في سوريا، قرار الحكومة السورية بالسماح للاجئين الفلسطينيين بالرجوع إلى مخيم اليرموك وان تشارك منظمة التحرير الفلسطينية ووكالة الغوث بمشاريع إعادة الإعمار.

وأضاف عبد الحميد أن هذا القرار لقي ترحيب واسع لدى ابناء شعبنا الفلسطيني المقيم بضيافة الدولة والشعب السوريين.

كما لقي ترحيب واسع من قبل عموم الفصائل الفلسطينية وأعطى إشارة إلى أن مأساة شعبنا في مخيم اليرموك بدأت تنطوي لصالح رجوع اللاجئين إلى منازلهم.

وتابع أن الجبهة الديمقراطية ترحب عالياً بقرار الدولة السورية وتدعوا منظمة التحرير الفلسطينية والأونروا إلى تحمل مسؤولياتها السياسية والقانونية والأخلاقية أمام أبناء شعبنا الفلسطيني في سوريا واعتماد مسالة إعادة إعمار المخيمات المدمرة أو المتضررة بنداً رئيساً على جدول أعمالها.

وختم عبد الحميد مؤكداً تمسك شعبنا بمخيماته تعبيراً عن تمسكه بحق العودة الى الديار والممتلكات التي هجروا منها منذ العام 1948، رافضاً كل الحلول البديلة بما فيها الإجراءات الأمريكية "صفقة العصر".

وحيا سوريا لمواقفها الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS