ليس من اللائق وطنيا مسارعة مواقع حمساوية ومنها موقع أمني بالحديث عن كشف شبكة "عملاء" واعتقال البعض ومطاردة آخرين، كفاكم استهتار، وما حدث من مواجهة لا يمنحكم التصرف كما يحلو لكم!

إصابة عدد من المواطنين بالأعيرة المعدنية والاختناق بينهم الوزير عساف خلال قمع جيش الاحتلال مسيرة كفر قدوم

إصابة عدد من المواطنين بالأعيرة المعدنية والاختناق بينهم الوزير عساف خلال قمع جيش الاحتلال مسيرة كفر قدوم
  • شـارك:

أمد/ رام الله : أصيب، اليوم الجمعة، أربعة شبان بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط والعشرات بالاختناق بينهم رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والتي خرجت احياء للذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد الرئيس أبو عمار.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بأن جنود الاحتلال اقتحموا البلدة واعتلوا أسطح منازل المواطنين وأطلقوا وابلا كثيفاً من الرصاص المعدني وقنابل الغاز مما أدى إلى إصابة أربعة شبان بجروح عولجوا ميدانياً إضافة الى العشرات بحالات اختناق شديد بينهم الوزير عساف.

وأكد شتيوي على أن اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان الذين تصدوا للجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة الذين ردوا بإطلاق الرصاص الحي أحياناً دون وقوع إصابات.

وانطلقت المسيرة التي دعت إليها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وحركة فتح وهيئة المتابعة للمقاومة الشعبية بمشاركة الوزير وليد عساف وكوادر الهيئة وعضو المجلس الثوري عبد الإله الاتيرة ونعيم مرار رئيس هيئة المتابعة والمئات من أبناء البلدة وعدد من المتضامنين الأجانب ونشطاء إسرائيليين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS