ليس من اللائق وطنيا مسارعة مواقع حمساوية ومنها موقع أمني بالحديث عن كشف شبكة "عملاء" واعتقال البعض ومطاردة آخرين، كفاكم استهتار، وما حدث من مواجهة لا يمنحكم التصرف كما يحلو لكم!
عــاجــل

محدث - الشرطة الأسترالية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث طعن

محدث - الشرطة الأسترالية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث طعن
  • شـارك:

أمد/ ملبورن – وكالات: أعلنت الشرطة الأسترالية الجمعة أن عدة أشخاص تعرضوا للطعن خلال ساعة الازدحام في حي الأعمال بوسط ملبورن، موضحة أنها اعتقلت مشتبها به قرب عربة تشتعل. وفيما بعد، أفادت الشرطة أن أحدهم قتل متأثرا بجراح أصيب بها في عملية الطعن

وقالت شرطة ولاية فيكتوريا إن عناصرها "هرعوا في البدء بعد تقرير عن سيارة تشتعل" في وسط المدينة، فيما كان الناس قد بدأوا بمغادرة أعمالهم استعدادا لعطلة الأسبوع. وأضافت "تم اعتقال رجل في مكان الحادثة ونقل في حالة حرجة إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة".

ونشرت وسائل الإعلام المحلية مشاهد تظهر رجلا كبير البنية يهاجم بشكل عشوائي ضابطي شرطة فيما كانت العربة تحترق، قبل أن يتم إطلاق النار عليه من سلاح. وقال مسعفون إنهم عالجوا ثلاثة أشخاص في مكان الحادث أحدهم أصيب في الرقبة، موضحة أنهم "قد يكونوا في وضع حرج"، قبل أن تؤكد فيما بعد مصرع أحدهم

وأضافوا أن "شخصا ثانيا نقل إلى المستشفى إثر إصابة في الرأس وحالته غير معروفة بعد. كما نقل شخص ثالث إلى المستشفى". وطلبت الشرطة من المواطنين تجنب المنطقة لكنها أضافت "بأنها لا تبحث عن أي شخص في هذا المرحلة المبكرة". وأضافت "الظروف الدقيقة لم تعرف بعد في هذه المرحلة"، فيما تم فرض طوق أمني في مكان الهجوم. وتشير التقارير الأولية أن ملف المشتبه به خالٍ من أي خلفيات جهادية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS