مورينيو يكشف حقيقة تدريب الريال

تابعنا على:   20:02 2018-10-22

أمد/ كشف جوزيه مورينيو ، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، حقيقة توليه تدريب ريال مدريد الإسبانى.

وقال جوزيه مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى ويوفنتوس الإيطالى المحدد لها غداً الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، "الحديث عن تدريب ريال مدريد مجرد شائعات ليست لها أساس من الصحة، أنا سعيد فى مانشستر يونايتد، وملتزم بتعاقدى مع النادى، وأتطلع للاستمرار هنا حتى نهاية التعاقد، كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد".

وفجر برنامج "El chiringuito" الإسبانى الشهير مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن دخول جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب الريال خلال الفترة المقبلة.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وتولى مورينيو قيادة ريال مدريد فى الفترة بين 2010 و2013، وتوج معه بلقب الدورى الإسبانى، وكأس الملك، وكأس السوبر الإسبانى، علماً بأن المدرب البرتغالى مهدد بالإقالة من تدريب مانشستر يونايتد بسبب تراجع النتائج.

وعن تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسى بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قال مورينيو "كانت هناك مشاعر متناقضة بعد مباراة تشيلسى، أخبرت اللاعبين بأن علينا أن نحافظ على هذه السعادة والفخر والثقة بالطريقة التى لعبنا بها، لكن على الجانب الآخر استخدمنا الغضب لتحفيز أنفسنا لتقديم مباراة كبيرة".

وطالب المدرب البرتغالى إدارة تشيلسى بعدم معاقبة ماركو إيانى، المدرب المساعد الثانى فى جهاز ماوريسيو سارى المدير الفنى لتشيلسى، قائلاً، امنحوا ماركو إيانى فرصة أخرى، لقد اعتذر وعلم أنه ارتكب خطأ، لا تدمروا مسيرة رجل شاب"، وذلك عقب المشاجرة التى نشبت بينهما فى اللحظات الأخيرة من عمر مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد.

وتحدث مورينيو عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى قائلاً، "أعتقد أن كريستيانو فى مستوى لا يحتاج إلى أسئلة وإجابات، إنه واحد من أفضل اللاعبين فى كل الأوقات ولا أحد يستطيع أن يقول ذلك بشكل مختلف".

وتشهد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس مواجهة خاصة تجمع بين كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الإنجليزي، وسبق ولعب "الدون" 164 مباراة مع ريال مدريد الإسبانى تحت قيادة مورينيو سجل خلالها 168 هدفاً وصنع 49 هدفاً آخر.

اخر الأخبار