بيان رئاسة المقاطعة ردا على انتهاك "حرمتها" باحتلال مقر وكالتها الرسمية نموذج للدونية، لم تطلق رصاصة، وبعد الانتهاء من المهمة صدر بيان "نووي" يقول لو تكرر ذلك سنفعل ونفعل، وتكررتاني والرئاسة "بح"، نيلة تنيلكم من أولكم لآخركم

ريال مدريد يتحرك قضائيا في حق صحيفة برتغالية بشأن أزمة رونالدو

ريال مدريد يتحرك قضائيا في حق صحيفة برتغالية بشأن أزمة رونالدو
  • شـارك:

أمد/ نشر نادي ريال مدريد بيانا رسميا، نفى خلاله المعلومات التي نشرتها صحيفة "كوريرو دا مانيا" البرتغالية، بشأن قضية كريستيانو رونالدو اللاعب السابق للفريق.

وكانت الصحيفة البرتغالية قد ذكرت أن ريال مدريد ضغط على رونالدو للتوقيع على التسوية التي تلزمه بدفع تعويض للأمريكية كاثرين مايورجا، التي تتهمه باغتصابها في لاس فيجاس عام 2009.

كما أفادت أن رونالدو تواصل وقتها مع محامين تابعين لريال مدريد حتى يتوصلوا إلى الحل الأمثل للتعامل مع الأزمة، علما أن التسوية ترجع إلى يناير 2010 وقتما كان رونالدو يقضي أشهره الأولى كلاعب للفريق الملكي.

وجاء نص بيان ريال مدريد كالآتي:

"يعلن ريال مدريد أنه سيتحرك قضائيا ضد صحيفة كوريرو دا مانيا البرتغالية، لنشرها معلومات زائفة، ومحاولتها تشويه الصورة العامة للنادي.

ريال مدريد ليس لديه أي دراية بالمعلومات التي أشارت إليها الصحيفة والتي تخص اللاعب كريستيانو رونالدو، نطلب تصحيح كامل من الصحيفة بشأن ما تم نشره".

 

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS