"تكية أهل الخير" تنظم يوم طبي مجاني لفحص الاسنان

تابعنا على:   03:07 2018-09-25

أمد/ غزة: ضمن البرامج الخيرية المتنوعة التي تقدمها نظمت مساء أمس، تكية أهل الخير يوما طبيا مجانيا لفحص الاسنان ،وذلك بالتعاون مع كلية طب الاسنان بجامعة الازهر بغزة .
وتوافد العشرات من المواطنين الى مقر التكية بالنصيرات وسط قطاع غزة حيث قام طلبة الكلية باجراء الفحص الاولي على الاسنان وتحديد المشكلةثم توجيههم الى مقر الكلية لمتابعة عمل اللازم لكل حالة .
بدوره شكر ماجد زريد رئيس مجلس ادارة تكية أهل الخير جامعة الازهر على تعاونها ،ومبادرتها في تقديم الخدمات الصحية بشكل مجاني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المواطنين 
داعيا الى تنظيم المزيد من هذه الاعمال الخيرية التي تخفف عن كاهل ابناء شعبنا وتزيد المحبة ،والتكافل الاجتماعي.
من جانبه أكد الحكيم صلاح أبو غفرة منسق الفريق الطبي بتكية اهل الخير أنه تم تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني بالتعاون مع كلية طب الاسنان بجامعة الازهر ، 
واضاف ابو غفرة ( أن التكية لن تدخر جهدا في تنظيم المزيد من الايام الطبية المختلفة والمجانية لمساعدة الاهالي في تقديم خدمة صحية لهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ).
وأعرب المواطنين عن سعادتهم ،وارتياحهم من هذه المبادرة الطيبة،والتي تخفف عنهم شاكرين تكية أهل الخير ،وكلية طب الاسنان بجامعة الازهر على هذه المبادرة الطيبة .

اخر الأخبار