فصائل فلسطينية تستنكر الاعتداء الوحشي على "أبو سيف" وتطالب بكشف الجناة ومحاسبتهم

تابعنا على:   23:14 2018-09-24

أمد/غزة: أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الإثنين، الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الدكتور عاطف أبو سيف الناطق باسم حركة "فتح" وعضو المجلس الثوري للحركة على يد مسلحين مجهولين بغزة ، الأمر الذي تسبب بإصابته بجروح ورضوض نقل على إثرها لمستشفى الشفاء بغزة لتلقى العلاج.
ووصفت الديمقراطية هذه الخطوة بأنها سابقة خطيرة تمس حرية العمل السياسي في قطاع غزة ،داعية الأجهزة الأمنية، وكافة الجهات المسئولة بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة .

ومن جانبها استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاعتداء على أبو سيف ووصفته بالآثم واللا أخلاقي ، مؤكدة على ضرورة صون حرية الرأي والتعبير والاختلاف، ورفضها لسياسة تكميم الأفواه، أيّاً كانت الجهة التي تقف خلف هذا الاعتداء.

وطالبت بوقف الاعتقالات والاستدعاء على الخلفية السياسية والتنظيمية، والتي تزيد من حدة الاحتقان والتوتير الداخلي.

بدورها استنكر حزب الشعب الفلسطيني بشدة الاعتداء الوحشي الذي تعرض له عصر الْيَوْمَ الاثنين د.عاطف أبوسيف الناطق باسم حركة "فتح" وعضو المجلس الثوري للحركة على يد مجموعة من المسلحين المجهولين بغزة مما أدى لإصابته بجروح اقتضت نقله لمستشفى الشفاء لتلقى العلاج.

واعتبر الحزب في تصريح صحفي هذا العمل مؤشر خطير على تدهور العلاقات الداخلية وتنامي حالة البلطجة التي تمس الحريات العامة والخاص وتحد من حرية العمل السياسي في قطاع غزة.

وشدد الحزب على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية في قطاع غزة بالقيام بمسؤلياتها وبسرعة الكشف عن الفاعلين ومحاسبتهم

اخر الأخبار