النجمة اللبنانية نيكول سابا ضحيّة عملية نصب !!

تابعنا على:   18:49 2018-09-24

أمد/ رغم أنها تقضي فترة إجازة حالياً برفقة زوجها الممثل يوسف الخال، فوجئت الفنانة نيكول سابا بالترويج لحفل غنائي لها في إحدى الدول الأوروبية .. إليكم تفاصيل القصة.

فقد فوجئت نيكول سابا بالترويج لحفل غنائي ضخم يحمل اسمها في هولندا وبدء عرض الدعاية الإعلانية للحفل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على أن يكون الحفل يوم 29 أيلول/سبتمبر الحالي، وهو ما جعل مدير أعمالها ينفي هذا الحدث عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وأكد وائل المصري في تصريحاته الخاصة أنه سيبدأ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه منظمي هذا الحفل الوهمي، مشيراً الى أن لا اتصالات بين نيكول سايا وبين إدارة الحفل ليكون هناك حفل من الأساس.

نيكول تعشق القيام بدبلجة الأفلام الكارتونية وهو ما لا يعرفه الكثيرون؛ فقد قدمت بعض الأعمال بصوتها من قبل.

والجدير بالذكر أن نيكول سابا اعترفت بإجرائها عملية تجميل من قبل وأنها لا تمانع إجراءها مرة أخرى، ولكنها انتقدت عمليات التجميل التي يلجأ إليها البعض ليصبحن متشابهات وهو الشكل الأقرب لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

من ناحية أخرى، علمت وسائل اعلامية أن نيكول سابا ويوسف الخال في فترة إجازة حتى نهاية الشهر المقبل، حيث تخطط لأكثر من عمل غنائي تعود به إلى الساحة الغنائية مجدّداً بعد آخر أعمالها الغنائية "صورة سيلفي"، التي كانت قد طرحتها قبل أشهر وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً وقت عرضها.

ولدى نيكول أكثر من مشروع درامي لتخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة، ومن المقرّر أن تختار العمل المناسب لها قبل نهاية العام الحالي.

اخر الأخبار