مهاجم ريال مدريد"بيل" يكشف وضع الفريق بعد رحيل رونالدو

تابعنا على:   18:55 2018-09-17

أمد/ أكد جاريث بيل ، نجم ريال مدريد الإسبانى، أن الفريق الملكى بات أكثر جماعية الآن بعد رحيل كريستيانو رونالدو، كما رفض التعليق حول من أيهما الأفضل من بين زين الدين زيدان وخولين لوبيتيجى.

جاءت تصريحات جاريث بيل أثناء حديثه لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حيث قال "لقد كُنت غاضباً لعدم المشاركة أساسياً فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، كُنت أُسجِّل الأهداف وكُنت جاهزاً".

وأضاف بيل، فى حديثه حول هدفه الأول فى ليفربول بنهائى الموسم الماضى، "فى بعض الحالات يجب أن تتخذ قراراً جريئا وستحصل على أفضل نتيجة، لقد كنت أعلم أين ستذهب الكرة، فى اللحظة التى سددتها عرفت بأنها تسديدة جيدة، السقوط بعد تسجيل الهدف لم يكن مؤلماً ولم أشعر به، كل شئ حدث بسرعة، ذهبت للاحتفال ورأيت اللاعبين يركضون خلفى".

وتابع النجم الويلزى، "لقد قلت لكاريوس إن الأخطاء تحدث ولكن لسوء حظك حدثت معك فى النهائى، لقد توقعت منه التصدى لتسديدة الهدف الثانى".

وحول رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ريال مدريد الإسبانى، قال بيل، "بالطبع الوضع الآن مختلف عنه عندما كان يتواجد معك لاعب عظيم مثل رونالدو، أعتقد ان الفريق الآن أكثر جماعية".

وتحدث جاريث بيل عن المدير الفنى لنادى ريال مدريد قائلا "لوبيتيجى يتحدث اللغة الإنجليزية وهذا يساعدنى كثيرا، أتحدث اللغة الإسبانية ولكن لا أستطيع التحدث بالكثير من التفاصيل للمدرب بالإسبانية، اللغة الإنجليزية أفضل بالنسبة لى، لوبيتيجى أفضل من زيدان؟ لا أريد الإجابة عن هذا السؤال".

وعن العودة للعب فى الدورى الإنجليزى مستقبلا، قال بيل "يُمكنك أن تقول نعم ولا، العودة إلى الدورى الذى بدأت فيه شئ جميل جداً لأنك ستشعر بالحنين للمنزل، لكن أنا الآن سعيد جداً باللعب والفوز بالبطولات فى أفضل فريق فى العالم".

اخر الأخبار