7 ملاحظات عن أسبوع الموضة في نيويورك

تابعنا على:   19:35 2018-09-15

أمد/ اختتمت أمس، الجمعة، فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، والذي شهد العديد من عروض الأزياء الكبيرة والمختلفة لمصممي أزياء وعلامات تجارية مميزة، إذ اتسمت العروض بالتنوع بين التصميمات التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

وفي هذا السياق، نرصد لكم أبرز الملاحظات التي شهدها أسبوع الموضة في نيويورك.

- أثار مصمم الأزياء العالمي برابال جورونج، جدلا بعد أن ضمت مجموعته بدلة كلاسيك باللون الزهري مع صندل مفتوح أظهر أظافر عارض الأزياء المزينة بـ"مانيكير".

- سرقت عارضة الأزياء ليلى ألدريدج البالغة من العمر 32 عامًا، الأضواء بعدما ظهرت وهى حامل فى شهرها الخامس، وارتدت فستانًا أحمر اللون، من تنفيذ المصمم الأمريكي الشهير "براندون ماكسويل".

- حرصت كل دار على وضع لمستها الخاصة والمميزة لإبراز مجموعتها، ولكن من أبرز الصيحات التي لاقت رواجا هو الاعتماد بشكل كبير على التصاميم المحتشمة، ذات الأكمام الطويلة، وبخامات سميكة غير مكشوفة.

- كما برزت هذا العام الفساتين والتصميمات خاصة بالمحجبات.

- قدمت العديد من المصممين وبيوت الأزياء مثل كرومات، وتوم فورد، وأنا سوى، وكيت سبيد، تصميمات مستوحاة من غطاء الرأس بأشكاله المختلفة، سواء الحجاب الكامل أو التوربان، لأزياء ربيع 2019.

- أثارت إحدى العلامات التجارية جدلا واسعا بعد ظهور نماذج ترتدي أحزمة مصممة على شكل الأحزمة الناسفة، بالإضافة إلى صور عنيفة مطبوعة على ملابسها.

- عرضت العديد من دور الأزياء مجموعة من التصميمات العصرية التي تتناسب مع المقاسات والأحجام الكبيرة، فقد كانت هذه العروض أبرز ما ميز أسبوع الموضة فى نيويورك.

اخر الأخبار