تحالف "قوى المقاومة الفلسطينية" يدين المجازر التي يرتكبها النظام السعودي بحق الشعب اليمني

تابعنا على:   12:35 2018-08-10

أمد/ دمشق: أدان "تحالف قوى المقاومة الفلسطينية" اليوم الجمعة، المجازر التي يرتكبها التحالف السعودي بحق الشعب اليمني الشقيق، مستنكراً الصمت العربي والدولي 

وقال التحالف في بيانٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، إن تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين ويستنكر جرائم النظام السعودي بحق شعبنا في اليمن الشقيق، والتي ذهب هذه المرة ضحيتها من الأطفال الأبرياء، حيث استهدف العدوان حافلة طلاب في مدينة صعدة اليمينية مما أدى الى سقوط أكثر من خمسين شهيدا وعدد كبير من الجرحى من تلامذة المدارس.

وأضاف، أنّ هذه الجريمة البشعة توضح وحشية وحقد النظام السعودي الأعمى، حيث تمثل  تعبيرا واضحا عن الوحشية التي تمارس بحق شعب اليمن الصامد والذي يواجه العدوان في البر والبحر والجو والحصار الظالم، مما يسبب الكوارث ويهدد حياة الملايين بالموت.   

وأكد، أن هذا العدوان على أرض اليمن تزامن مع عدوان الكيان الصهيوني على غزة، مما يؤكد التنسيق بين قوى العدوان السعودي والعدو الصهيوني اللذين يستهدفان المقاومة الباسلة للعدوان والاحتلال.  

 وأشار، إلى أن فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية إذ تدين هذه الجرائم بحق الإنسانية في اليمن وغزة، وتستنكر الصمت العربي والدولي المريب ، تدعو كل قوى امتنا الحية والأحزاب وأحرار العالم إلى التحرك السريع للتعبير عن وقوفها و تضامنها مع الشعب اليمني الشقيق والشعب الفلسطيني الباسل.

اخر الأخبار