داليتش: سنقاتل لإسعاد جماهير كرواتيا وجاهزون لمواجهة فرنسا

تابعنا على:   20:42 2018-07-14

أمد/ أكد زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أنه لا يشعر بالقلق من تفوق منتخب فرنسا في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الخامسة مساء غد الأحد بالعاصمة الروسية "موسكو" في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018".

وقال زلاتكو داليتش، في تصريحات له اليوم:" لست قلقا من هذا الجانب، فالإحصائيات والأرقام لن يكون لها أي تأثير غدا في نهائي كأس العالم، لا يهم من سيكون خصمنا، هدفنا هو فقط أن نقدم أفضل ما لدينا، فالعالم كله سيقوم بمتابعة كرواتيا".

وأضاف "لقد جئنا إلى هنا للاستمتاع بالمباراة وبهذه اللحظات التاريخية، نحن نريد الفوز بالمباراة ومعانقة اللقب، لقد خاض اللاعبون الكثير من المباريات النهائية في مختلف المسابقات على غرار دوري أبطال أوروبا ، لكن مباراة الغد هي الأكبر في مسيرتهم".

وعن تألق لاعبه ماريو مانزوكيتش قال " هو لاعب رائع، ويملك مشوارا كرويا عظيما، ماريو دائما ما يقدم أفضل ما لديه، لا يستطيع أن يتوقف عن تقديم الأحسن سواء على مستوى الأندية التى لعب لها أو مع منتخب كرواتيا، إنه لاعب رائع ومقاتل، وكل مدرب يتمنى أن يكون لديه لاعب بمثل مواصفات مانزوكيتش فى فريقه".

واختتم المدير الفنى لمنتخب كرواتيا تصريحاته قائلا " نحن جاهزون ومستعدون للنهائي أمام فرنسا، ونركز على ذلك، نحن هنا للاستمتاع بكل اللحظات، وتقديم كل شىء في الملعب، نحن نستحق ما وصلنا إليه، هي لحظات جيدة للاعبين والمدرب، ونسعى أن نكون سعداء وفخورين بما حققناه، وعلينا القتال في هذه المباراة الكبيرة، لأجل الجماهير والشعب الكرواتي، نحن جاهزون لإظهار كل قدراتنا، وتمثيل بلادنا بأفضل طريقة، هذه هي الحياة هذه هي كرة القدم، نحن هنا لأجل تمرير هذه الرسالة".

اخر الأخبار