أبو الرب لــ" أمد": على المجلس الوطني انتخاب لجنة تنفيذية جديدة قادرة على مجابهة التحديات الراهنة

تابعنا على:   19:29 2018-05-03

أمد/ رام الله- خاص- محمد عاطف المصري: أكد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وعضو المجلس الثوري في حركة فتح جمال أبو الرب ،يجب إنتخاب لجنه تنفيذيه جديده قادره على مجابهة كل التحديات الراهنه وخاصه صفقة العصر التي تهدف إلى تصفية القضيه الفلسطينية.
وأضاف أبو الرب في حديث خاص لـ "أمد" للإعلام أنه لزاما علينا عقد دورة للمجلس الوطني لمراجعة كل الاتفاقيات السابقه ووضع تصورات جديده تكون على قدر المخاظر والمؤامرات التي تحاك حول القضيه الوطنيه لكي نجابه من خلالها كل التحديات والمؤمرات على القضية.
وأوضح أبو الرب أنه بعد انتخاب ترامب رئيساً للولايات المتحدة ظهر الموقف الأمريكي المنحاز بشكل واضح وفاضح، وأن أمريكا كانت الراعي للعمليه السلميه ولكنها إنحازت بشكل مباشر لصالح دولة الاحتلال .
وأشار إلى أن منظمة التحرير الفلسطينية قوتها تستند إلى شرعيتها التي اعترف بها في القمه العربيه في المغرب وبصفتها مراقب في الجمعيه العامه للأمم المتحده كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني.
وأردف قائلا" "التضحيات التي قدمتها المنظمه للحفاظ على الهويه الفلسطينية وأيضاً اعتراف أكثر 150 دولة بالعالم بها كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني بعد المجلس الوطني الذي عقد بالجزائر عام1988".

اخر الأخبار