رام الله: القبض على 6 أشخاص بتهمة السرقة

تابعنا على:   18:41 2018-04-25

أمد/ رام الله:  القت الشرطة اليوم القبض على 6 أشخاص مشتبه بهم  بعدة  سرقات في ثلاث قضايا منفصلة في رام الله .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على شكوى تلقتها الشرطة من مواطن تفيد بقيام مجهولين بسرقة كمية كبيرة من قطع المركبات مختلفة الأحجام والأثمان من محل يملكه في بلدة خربثا بني حارث غرب رام الله، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع الأدلة، تم الاشتباه بأربعة أشخاص من ذوي السوابق، وباستدعائهم وسماع اقوالهم اعترفوا بقيامهم بالسرقة.

 وفي سياق متصل تلقت الشرطة شكوى قبل اسبوع من مواطن مفادها سرقة دراجة نارية قانونية من أمام منزله في مدينة بيتونيا من قبل مجهولين، وفور تلقيها الشكوى باشرت شرطة المباحث العامة البحث والتحري، وتمكنت من القاء القبض على شخص يشتبه به، وبالاستماع لأقواله اعترف بالسرقة بعد أن قام بعمل صيانة لها ومعرفة كيفية تشغيلها وضبطت الشرطة بحوزته الدراجة المسروقة.

 وأضاف البيان بأن شرطة المباحث وبعد تلقيها بلاغا من احد المستشفيات في رام الله يفيد بسرقة كمية من الأدوية والأدوات الطبية، على الفور باشرت البحث والتحري وبالاشتباه بشخص من ذوي السوابق ، تم القبض عليه وبالاستماع لأقواله اعترف بسرقته للادوية والادوات الطبية .

 وأكد البيان، بأن الشرطة أوقفت المشتبه و إحالتهم والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولا .

وفي ذات السياق كشفت الشرطة اليوم ملابسات قضية تشهير وتهديد طالت احدى السيدات عبر تطبيق الواتساب في  الخليل . 

 وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على شكوى تقدمت بها احدى السيدات تتعلق بقيام شخص مجهول بتهديدها والتشهير بها والإساءة لسمعتها على تطبيق الواتساب , بناء على ذلك باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات القضية ومعرفة الفاعل " .

وأضاف البيان بانه وبعد استكمال عملية جمع المعلومات والأدلة الالكترونية , تمكنت وحدة الجرائم الالكترونية من تحديد هوية المشتبه به والقاء القبض عليه , حيث افاد بعد سماع أقواله بقيامه بالتشهير بالمشتكية والاساء لسمعتها وتهديدها عبر تطبيق الواتساب بهدف النيل من سمعتها .

واكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة واحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

 

اخر الأخبار