الوزيران الحساينة والأغا يتفقدان جرحى مسيرة العودة بمستشفى الشفاء

تابعنا على:   21:22 2018-04-24

أمد/ غزة: زار وزير الأشغال العامة د.مفيد الحساينة ووزيرة شئون المرأة هيفاء الأغا ظهر اليوم الثلاثاء، الجرحى داخل مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

واصطحب وكيل وزارة الصحة د . يوسف ابو الريش، ومدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج الوزيران، الى اقسام وغرف المرضى بمستشفى الشفاء وذلك لتفقد احوال الجرحى والمصابين .

بدوره أطلع د.ابو الريش  الوزراء على معاناة وزارة الصحة من تلقي الاعداد الكبيرة من المصابين والجرحى في ظل النقص الحاد والمتفاقم من الأدوية والمستلزمات الطبية ونفاذ بعض منها بالكامل مثل بعض الأدوية وخطيوط الجراحة وجهاز المثبت الخارجي.

 من جهته أطلع د.مروان أبو سعدة مدير مستشفى  الجراحة بمجمع الشفاء الطبي على الجهد الذي يبذله الجراحين والطواقم الطبية وتكامل الأدوار خلال العملية الواحدة وتتبعها من قبل أطباء الجراحة المتخصصين.

وبين أن لولا المهارات العالية والأدوار المتكاملة لما نجحنا في إنقاذ كثير من الحالات في ظل تزايد الإصابات وأكد أن هناك حالات تم عمل لهم تحويلات للعلاج بالخارج ولم يأتي الرد الى هذه اللحظة.

من جهتهم ثمن كلا من الحساينة والاغا جهود  الأطباء والطواقم العاملة بوزارة الصحة  المهارات والهمم العالية وتكامل الأدوار في علاج الجرحى والمصابين رغم الأزمات المتلاحقة التي تعصف بالوزارة مؤكدين بأنهم سوف ينقلون الصورة الحقيقية لما يعانيه القطاع الصحي بشكل كامل من أزمات ومعاناة موظفي الوزارة بكل كوادرها لعدم تلقيهم رواتبهم وظروفهم المعيشية الصعبة لمعالي ريئس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله خلال اجتماع مجلس الوزراء .

بدوره ثمن د. ابو الريش هذه الزيارة المباركة للجرحى والمصابين واستماعهم لرسالة وزارة الصحة من خلال الاطباء والجرحى

اخر الأخبار