سخط من جماهير السيتي بعد تدخل عنيف لدافيس على كومباني

تابعنا على:   15:33 2018-04-15

أمد/ نجح مانشستر سيتي في تحقيق انتصار مهم على حساب مضيفه توتنهام هوتسبيرز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ويمبيلي، ليقترب مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري هذا الموسم.

وشهدت المباراة الكثير من المشاحنات، والتي كان منها التدخل العنيف من دافيس على فينسينت كومباني والذي لم يشير الحكم بأي عقوبة باتجاه دافيس، مما تسبب في غضب كبير من قائد مانشستر سيتي وكذلك غضب بين جماهير السيتيزين بعد المباراة والتي عبرت عن غضبها عبر تويتر. 

ويأني هذا ضمن مجموعة من الأخطاء التحكيمية التي احتجت عليها الجماهير خلال المباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام، حيث كانت ركلة الجزاء التي افتتح منها السيتي التسجيل مشكوك في صحتها وكذلك طالبت جماهير السبيرز باحتساب ركلة جزاء لصالح إيريك لاميلا. 

يذكر أن مانشستر سيتي أصبح يحتاج للفوز في مباراة واحدة فقط من مبارياته الخمس المتبقية له في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل حسم اللقب بشكل رسمي، وأنه في حال خسارة مانشستر يونايتد مباراته غدًا الأحد فإن الحسم سيأتي دون أن يلعب السيتي أي مباراة إضافية.

اخر الأخبار