شهداء الأقصى: شعبنا أعاد توجيه البوصلة نحو الاحتلال ولابد من انهاء الانقسام البغيض إكراماً للشهداء

تابعنا على:   02:23 2018-03-31

أمد/ غزة : نعت كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد لؤي قنع اليوم الجمعة، شهداء الوطن الذين ارتقوا اليوم الجمعة في مواجهة عدوان قوات الاحتلال الصهيوني بصدورهم العارية خلال فعاليات إحياء يوم الأرض الخالد وبدء اليوم الاول من مسيرات العودة في مختلف أماكن تواجد شعبنا .
وأكدت كتائب شهداء الأقصى أن جماهير شعبنا جددت الوفاء للأرض وتمسكها بالمشروع الوطني و مواجهة غطرسة الاحتلال ومخططات التصفية للقضية عبر صفقة القرن الوهمية عبر إحياء الذكرى الـ42 ليوم الأرض الخالد بما تضمن من فعاليات بأشكالها السلمية المختلفة.
وأضافت الكتائب أن جماهير شعبنا الفلسطيني أثبتت اليوم للعالم أجمع أنها قادرة على إفشال كل مخططات ومؤامرات تصفية القضية الفلسطينية ومواجهة ما يعرف بصفقة القرن وتؤكد جماهير شعبنا انها لن تفرط بذرة تراب من أرض فلسطين..
و دعت كتائب شهداء الأقصى إلى ضرورة توحيد كل الجهود الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية من أجل تثبيت حق العودة وتنفيذ القرارات الدولية التي تكفل حق عودة اللاجئين إلى أراضيهم التي هجروا منها حسب القرار 194.
و وجهت الكتائب التحية لجماهير الشعب الفلسطيني الذي واجه آلة بطش الاحتلال بعزيمة واصرار وصدور عارية وتتقدم الكتائب من عائلات الشهداء بالتعازي الحارة وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
وطالبت كتائب شهداء الاقصى احترام وتقدير وإكراماً للشهداء والجرحى بتنفيذ ملفات اتفاق المصالحة واعادة توجيه البوصلة نحو الاحتلال دوماً وأن الجماهير التي قدمت التضحيات تستحق قيادة قادرة على تجاوز الانقسام البغيض الذي بات يفتك بكل مقومات الصمود الفلسطيني وندعو القيادة إلى اللحاق بالجماهير التي قالت كلمتها في الميدان من خلال الالتحام مع العدو.
ونعاهد شعبنا أن نظل أوفياء لأهداف وتضحيات التي سقط من أجلها هؤلاء الشهداء والجرحى، ونعاهد شعبنا بالحفاظ على كل التضحيات الجسام التي قدمها من أجل الحرية والاستقلال والعودة.

اخر الأخبار